الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم الإسماعيلي (فيديو)

الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم الإسماعيلي (فيديو)

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يقود محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، مفاوضات مكثفة مع إدارة الإسماعيلي للتعاقد مع مروان محسن، مهاجم الدراويش.

وكشف الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، عن حاجته للتعاقد مع مهاجم صريح خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين مثل: عماد متعب وعمرو جمال.

ودخل مهاجم الإسماعيلي ضمن حسابات الأهلي في الفترة الماضية، إذ تبحث القلعة الحمراء عن طريقة أو ثغرة للتعاقد مع اللاعب الدولي.

وأجرى عضو مجلس إدارة الأهلي، اتصالات بالعميد محمد أبوالسعود، رئيس الإسماعيلي، من أجل التأكيد له على رغبة الأهلي في التعاقد مع محسن، ولكن طلب رئيس الإسماعيلي تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود مخاوف داخل إدارة الإسماعيلي من بيع محسن للأهلي، خوفًا من الغضب الجماهيري المتوقع في الإسماعيلية، كما أن هناك استياءً من جانب أبوالسعود من الطريقة التي تعاقد الأهلي بها مع عمرو السولية.

وتشير بعض المصادر إلى حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب خلال الأيام الماضية، على أمل الحصول على موافقة إدارة الإسماعيلي في نهاية الموسم، من خلال عرض مبلغ مالي كبير لحسم الصفقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يزاحم الزمالك، الأهلي في الصفقة، حيث هناك اتفاقا بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وإدارة الإسماعيلي لضم محسن في الموسم المقبل، ولكن لم يمنح اللاعب الموافقة النهائية لإدارة الزمالك على الانتقال لصفوف الآخير، إذ ينتظر محسن عرض الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com