مصر.. جلسة غالي والرئيس تحسم مصير متعب مع الأهلي

مصر.. جلسة غالي والرئيس تحسم مصير متعب مع الأهلي

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

يضغط ”حسام غالي وعبد الله السعيد“ الثنائي المقرب من عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، على إدارة الأهلي، من أجل الإبقاء على زميلهم في صفوف الفريق حتى نهاية عقده.

وعلم ”إرم نيوز“أن هناك جلسة ستجمع حسام غالي، مع رئيس النادي الأهلي محمود طاهر من أجل إقناع الآخير بضرورة استمرار مهاجم الفريق، احترامًا لتاريخه الكبير، ومن أجل الاستفاده من خبراته في المباريات.

كما ينوي السعيد وغالي الحديث مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، من أجل مطالبته بمنح الفرصة لمتعب بالفترة المقبلة، للحكم على مستواه الفني.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي طلب من غالي إقناع متعب بالاعتزال، مع منحه منصبًا إداريًا.

ويتعرض متعب في الوقت الحالي لحمله تطالبه بالاعتزال في نهاية الموسم، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني، كما يرى مهاجم الأهلي أن عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة والمقرب من رئيس النادي لا يرغب في استمراره.

وكان عبد العزيز عبد الشافي هدّد متعب عقب المشادة التي حدثت بينه وبين زميله صالح جمعة في وقت سابق، بالرحيل حيث قال له بالحرف الواحد أمام جميع اللاعبين ”مش عايزك في النادي“، ومن يومها يشعر متعب بوجود خطة لرحيله من القلعة الحمراء.

ويمتلك مهاجم النادي الأهلي العديد من العروض المحلية في الوقت الحالي، من صفوف ”إنبي ودجلة“ ، بالإضافة إلى وجود عرض كبير من صفوف الزمالك.

ويأمل حسام غالي كابتن النادي الأهلي وعدد من اللاعبين في استمرار متعب مع القلعة الحمراء، على الأقل حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، احترامًا لما قدمه مع القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة