الأهلي المصري يوسّط حسام غالي لإقناع متعب بالاعتزال

الأهلي المصري يوسّط حسام غالي لإقناع متعب بالاعتزال

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

في تطوّر جديد للأزمة الدائرة بين مسؤولي النادي الأهلي المصري، واللاعب عماد متعب، مهاجم الفريق الكروي، طلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في جلسة خاصة مع حسام غالي، لاعب الوسط، التوسط لإقناع متعب بالاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية.

وأبدى متعب رفضه الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم رغبة الهولندي مارتن يول المدير الفني في قيده بقائمة الفريق وعدم إشراكه في المباريات، واستقر المهاجم المخضرم على الرحيل، إذا رفض الأهلي قيده في القائمة الأولى.

وعلم ”إرم نيوز“ أن عبد الحفيظ طلب من غالي، استغلال صداقته القوية بمتعب، لإقناعه بالاعتزال مع وعد من عبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ رئيس قطاع الكرة، بتولي متعب منصبًا إداريًا، وهو مدير شؤ ون اللاعبين في الموسم المقبل.

وشهدت كواليس الفريق الأحمر، حالة من التعاطف من اللاعبين الكبار داخل الفريق، وخاصة الثنائي شريف إكرامي حارس المرمى وحسام عاشور، لاعب الوسط، تجاه متعب، واستنكروا موقف الإدارة معه، بعدم حجز تذكرة الطيران له للعودة من الإمارات.

إلى ذلك، استقر الرأي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على إقالة جمال جبر، مسؤول الإعلام، من منصبه بسبب الفضيحة الإدارية التي تسبب بها في الرحلة الأخيرة للفريق الأحمر، ومنع عدد من الصحفيين من تغطية أخبار النادي، بجانب تورطه في بعض التجاوزات الإدارية في الفترة الأخيرة، خاصة بعقد الرعاية.

وفتح طاهر تحقيقًا سريًا في الأزمة الخاصة بسفر الصحفيين مع الفريق الأحمر، خلال مباراة روما الإيطالي الودية، التي أقيمت في الإمارات.

وتأكد طاهر من وجود قصور إداري واضح لدى جبر في التعامل مع الأمر، بجانب وجود بعض الأخطاء في الفترة الأخيرة لدى مدير الإعلام.

في الوقت نفسه، استقر المجلس على إعلان تعيين اللواء شيرين شمس، مديرًا تنفيذيًا للنادي، في الاجتماع المقرر مساء الثلاثاء بعد أن تم استبعاد أقوى منافسيه، اللواء خالد غرابة من الحسابات.

ومن المنتظر أن يعقد محمود طاهر جلسة حاسمة مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول وعبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ رئيس قطاع الكرة، للحديث عن الصفقات الجديدة والراحلين.

وفي سرية تامة، توصل المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، لاتفاق مع إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة، لتولي قيادة الفريق الكروي في الموسم المقبل.

ورفض إيهاب جلال، تجديد عقده مع مصر المقاصة، وطلب مهلة للتفكير، بعد أن أبلغ اللواء محمد عبد السلام، رئيس النادي بتلقيه عدة عروض من أندية بالدوري المصري.

وأجرى فرج عامر اتصالات مكثفة بإيهاب جلال في الأيام الماضية، وطالبه بتولي قيادة سموحة في الموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة عامر في الإطاحة بالمدرب الحالي حلمي طولان.

ووافق عامر على منح جلال صلاحيات واسعة في اختيار الصفقات والجهاز المعاون، كما رحب بوضع شرط جزائي ضخم يمنع من الإطاحة به في منتصف الموسم.

في الوقت الذي دخل فرج عامر في اتصالات مع إدارة نادي بازل السويسري، للتعاقد نهائيًا مع أحمد حمودي، صانع ألعاب الفريق المعار إلى الزمالك.

وأجرى عامر اتصالًا باللاعب الذي يرتبط بعلاقة قوية معه، وأبدى الأخير ترحيبه بالعودة إلى سموحة، خاصة أنه مشتاق للمعيشة في مسقط رأسه بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يقدم عامر عرضًا لشراء عقد حمودي مع بازل في الساعات القادمة، في ظل رغبته في الحصول على خدمات اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com