مصر.. تجدّد الأزمة بين نبيه وغالي بعد موقف الأهلي (فيديو)

مصر.. تجدّد الأزمة بين نبيه وغالي بعد موقف الأهلي (فيديو)

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

رفض حسام غالي قائد النادي الأهلي والمنتخب الاعتذار إلى أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على خلفية الأزمة بينهما.

ويسعى المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والمشرف على منتخب مصر إلى إنهاء الأزمة، شريطة اعتذار غالي إلى نبيه لإعادة الأمور إلى وضعها الصحيح.

ورفض غالي المحاولات التي من شأنها تقديم الصلح للنبيه، وقال لأبوريدة إن الأمور خرجت عنه وانتقلت إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ وإدارة الأهلي بمذكرة رسمية تم تقديمها إلى المهندس محمود طاهر.

ويسعى عدد من المسؤولين إلى تقريب وجهات النظر بين نبيه وغالي من أجل إنهاء الأزمة وعدم تأثيرها على المنتخب والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفريق.

وتمسّك نبيه باعتذار غالي بشكل رسمي أمام كافة اللاعبين، لفتح صفحة جديدة، وهو ما رفضه غالي جملة وتفصيلًا.

وأصر قائد النادي الأهلي بفتح تحقيق رسمي وعدم التراجع عن موقفه للحصول على حقه تحت غطاء أن الأمر تم إسناده إلى إدارة الأهلي.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الأهلي خلال رحلة الفريق الأخيرة إلى دبي على الجلوس مع جميع اللاعبين الدوليين، للاستماع عما يحدث معهم داخل معسكرات المنتخب الوطني.

وقال مدير كرة القلعة الحمراء إنه سوف يُدوِّن ملاحظاته التي خرج بها بعد جلسة الاستماع مع اللاعبين، تمهيدًا لرفعها إلى المهندس محمود طاهر رئيس النادي، وعبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة، لإحاطتهما بما وصل إليه وبكافة التفاصيل الخاصة بالمسألة.

https://www.youtube.com/watch?v=Th9zosfZ-mc

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة