مصر.. يول يهدد سعد سمير لعدم امتثاله للتعليمات
مصر.. يول يهدد سعد سمير لعدم امتثاله للتعليماتمصر.. يول يهدد سعد سمير لعدم امتثاله للتعليمات

مصر.. يول يهدد سعد سمير لعدم امتثاله للتعليمات

يستعد الفريق الأول بنادي الأهلي المصري بقيادة المدير الفني للفريق الهولندي مارتن يول لمباراة "المقاولون العرب" في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز.

يأتي هذا بعد الانتصار الكبير الذي حققه المارد الأحمر بالفوز على روما 4/3 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ويعاني المارد الأحمر من نقص في خط الدفاع بعد غياب أحمد حجازي عن المشاركة في التدريبات بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية أثناء لقاء أسوان.

وعلم  "إرم نيوز" أن يول قام باستبعاد سعد سمير من حساباته خلال الفترة الماضية بعد تمرده وغضبه، نظرًا لاستبعاده المتكرر من المباريات رغم تألقه واجتهاده في التدريبات.

وأشرك يول نجيب خلال مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى البدء به كأساسي خلال لقاء روما وإشراك سعد سمير كبديل في الشوط الثاني.

وطلب يول من اللاعب خلال جلسة قصيرة عدم افتعال المشاكل وإثارة الأزمات داخل الفريق، وأن يتحلى بالصبر، وفي حال الإصرار على الغضب والتمرد، فالاستغناء سيكون هو الحل.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر الذئاب في 25 من الشهر الجاري.

وأصبح أحمد حجازي جاهزًا للمشاركة مع فريقه أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء بعدما تعافى اللاعب من إصابته.

وكان اللاعب أُصيب في العضلة الخلفية وابتعد عن المشاركة مع الفريق في آخر مباراتين أمام الإنتاج الحربي في الدوري وودية روما الإيطالي .

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي أن حجازي تعافى تمامًا من الإصابة وأصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارتن يول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com