ماذا قال لاعبو الأهلي المصري في التحقيق عن الاضطهاد بالمنتخب؟

ماذا قال لاعبو الأهلي المصري في التحقيق عن الاضطهاد بالمنتخب؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري، عن أقوال بعض لاعبي النادي الدوليين، أثناء التحقيق معهم، بعد تداول أنباء عن تعرضهم للاضطهاد، داخل معسكر المنتخب.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”لاعبو الأهلي أكدوا أن بداية الأزمة بين أسامة نبيه وحسام غالي، كانت وقت الإفطار في أثناء معسكر المنتخب، حيث داعب أسامة نبيه لاعبي الأحمر، الذين جلسوا على طاولة واحدة، قائلًا: ”دول العصابة“.

وأضاف اللاعبون أن حسام غالي رد بانفعال على أسامة نبيه قائلًا: ”بلاش الكلام اللي بيترمي من تحت لتحت، هو ده اللي بيعمل فتنة ومشاكل انت سببها“.

وتابع المصدر: ”حاول أحمد ناجي التدخل والتهدئة، ولكن حسام غالي هاجمهه أيضًا واصفًا إياه بالسلبية، وعدم إظهار الشخصية في أي موقف، أو تعنت ضد لاعبي الأهلي“.

وأكد لاعبو الأهلي خلال التحقيق، أن أسامة نبيه دائم التقليل من شأنهم داخل المعسكر، وقال لهم في إحدى المرات: ”ياريت تتعلموا الالتزام من لاعبي الزمالك“.

واستكمل المصدر: ”خلال لقاء مصر ونيجيريا، وجد كوبر وأسامة نبيه، أن هناك بعض اللاعبين يخالفون التعليمات، فاستدعى كوبر طارق حامد، وطالبه بتنفيذ تعليماته، لكنه قال، نحن ننفذ ما قاله لنا غالي في الملعب، وهو ما أغضب كوبر بشدة“.

وأردف: ”عقب الفوز على نيجيريا، اجتمع أسامة نبيه برمضان صبحي، وطالبه بعدم الغرور، وكان الحديث بطريقة فيها حدة أحزنت اللاعب، وقام بنقل الأمر لحسام غالي، الذي اشتبك مع نبيه مجددًا“.

وعن دور مؤمن زكريا في الأزمة، قال المصدر: ”مؤمن حزن بسبب عدم مشاركته في المباراة، وقال لنبيه، انتوا جايبني ليه؟ فرد نبيه: أنت لاعب، التزم بقرار الجهاز الفني ولا تعترض“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com