4 صفقات على رادار الزمالك المصري

4 صفقات على رادار الزمالك المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

بدأ محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، إعادة ترتيب أوراق الصفقات الجديدة لأبناء ميت عقبة، بعد أن أعاد الانتصارات والاستقرار الفني للفريق.

حلمي بدأ التفكير في الموسم المقبل، لإعادة ترميم الفريق الأبيض والتفكير في بعض الصفقات لتدعيم الصفوف، خاصة أن الزمالك عانى من تراجع مستوى بعض اللاعبين ونقص عددي في بعض المراكز.

وترصد ”إرم نيوز“ بعض الصفقات، التي أصبحت على أعتاب الزمالك.

حسام باولو

طلب حلمي سرعة التعاقد مع حسام سلامة ”باولو“، مهاجم سموحة السكندري، وتمسك بالصفقة، خاصة أنه يؤمن بقدرات هداف الدوري المصري حالياً، ويعتبره من المهاجمين المميزين، الذين يحتاجون إلى الفرصة للظهور مع فريق كبير لتأكيد قدراته.

باولو صاحب الـ31 عاماً، أصبح هدفاً لحلمي، لتدعيم الخط الأمامي، خاصة أن المدير الفني، أبدى ترحيبه برحيل أحمد حسن مكي على سبيل الإعارة، حال ضم باولو، كما رحب بتجديد إعارة خالد قمر إلى سموحة، خاصة أنه عائد من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

محمود حمدي

اللاعب الآخر الذي طلبه حلمي بالاسم، هو محمود حمدي، مدافع المنتخب الأولمبي، وفريق طلائع الجيش.

وطلب حلمي اللاعب، لأنه صغير السن ويملك قدرات دفاعية مميزة، ويحتاج فقط للخبرة وهو ما سيحصل عليها مع الزمالك، مؤكدًا أنه يعتبر مستقبل الدفاع الأبيض في ظل تقدم عمر البوركيني محمد كوفي وأحمد دويدار واقترابهما من الثلاثين عاماً.

محمد ناصف

أبدى حلمي رغبته في ضم محمد ناصف، ظهير أيسر إنبي، وأكد أنه أفضل لاعب في هذه الجبهة حالياً بمسابقة الدوري المصري.

وأضاف حلمي لمسؤولي الزمالك، أنه أشرف على تدريب ناصف في إنبي ويعلم قدراته جيداً، خاصة الهجومية وتسديداته الصاروخية، وطلب سرعة ضمه لصفوف الفريق الأبيض، وتدعيم هذه الجبهة في ظل صعوبة عودة محمد عبد الشافي.

عمرو بركات

طلب حلمي أيضاً، التعاقد مع عمرو بركات، صانع ألعاب مصر المقاصة، مشيرًا إلى أنه خليفة أيمن حفني واللاعب الوحيد في الدوري المصري حالياً القادر على توزيع الكرات بسهولة وبدقة، بجانب إجادته التسديدات القوية واللعب على الأطراف.

وأبدى حلمي رغبته في ضم بركات، وطلب حسم الصفقة، في ظل الشكوك حول استمرار أحمد حمودي، صانع ألعاب بازل السويسري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com