مصر.. مرتضى يطلب لقاء عالميًا للزمالك ويلغي صفقة لاعب بيتيس – إرم نيوز‬‎

مصر.. مرتضى يطلب لقاء عالميًا للزمالك ويلغي صفقة لاعب بيتيس

مصر.. مرتضى يطلب لقاء عالميًا للزمالك ويلغي صفقة لاعب بيتيس

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

أثار نجاح لقاء الأهلي وروما الإيطالي، أمس الجمعة، والذي انتهي بفوز القلعة الحمراء، بنتيجة 4/3، غيرة مرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي طلب إقامة لقاء عالمي للأبيض.

وقال أحمد سويلم، رئيس شركة تيلي سيرف، في تصريح لـ“إرم نيوز“، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من مرتضى منصور، خلال الساعات الماضية، أشاد فيه بالمباراة الودية بين الأهلي وروما.

وأضاف سويلم: ”مرتضى طلب مني سرعة تنظيم مباراة ودية للزمالك مع أحد عمالقة أوروبا بالإمارات، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح المبهر للقاء الأهلي وروما الإيطالي أمس“.

وتابع: ”وعدت رئيس الزمالك بدراسة الأمر، وتقديم عرض قوي للأبيض مع أحد فرق العالم، خلال الفترة المقبلة، في موعد يتناسب مع مواعيد مباريات الفريق، في بطولة الدوري العام، ودوري أبطال أفريقيا“.

ومن جانب آخر، قرر مجلس الزمالك، تسليم عمرو طارق، لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني، العقود التي وقع عليها، للانضمام لصفوف القلعة البيضاء، مع بداية الموسم الجديد.

وتراجع الزمالك عن إتمام الصفقة، بعد الإعلان عن التوصل لاتفاق مع ريال بيتيس، يقضي بانتقال اللاعب للبيت الأبيض لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية شرائه بشكل نهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com