سبب استبعاد عمرو جمال من مباريات الأهلي المصري

سبب استبعاد عمرو جمال من مباريات الأهلي المصري

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

أزمة جديدة مشتعلة داخل النادي الأهلي المصري، بين حسام غالي قائد القلعة الحمراء، وعمرو جمال زميله بالفريق، أدت إلى استبعاد الآخير من المشاركة في المباريات الآخيرة مع الأهلي وخروجه من التشكيل الأساسي.

وعلم ”إرم نيوز“ أن حسام غالي قائد الأهلي، علم من مصادره أن عمرو جمال يقوم بتسريب بعض الأخبار داخل الفريق لوسائل الإعلام.

إقرأ أيضا: مشجعة تتعرى احتفالا بفوز فريقها البلجيكي (صور)

إقرأ أيضا: النني ينصر حسام غالي من إنجلترا

إقرأ أيضا: الأهلي يعاقب أسامة نبيه بقوة

وبالفعل قرر حسام غالي اتخاذ موقف حاسم، وتحدث مع مارتن يول وكشف له الحقيقة كاملة، ليقوم الآخير باستبعاد عمرو جمال من التشكيل الأساسي أو المشاركة في المباريات بشكل عام مع الفريق، وذلك من أجل فرض حالة من الانضباط داخل الفريق.

في الوقت الذي نفى خلاله قائد الأهلي، حسام غالي ما يتردد عن تدخله في التشكيل واختيارات مارتن يول حيث قال اللاعب “ كيف يتم اتهامي بالتدخل في التشكيل، وأقوام بإجراء تغيير وسحب نفسي من الملعب مثل ما حدث في بعض المباريات الماضية؟!“.

ويتردد بقوة داخل القلعة الحمراء، أن العلاقة بين حسام غالي وعمرو جمال ليست جيدة، وأن الآخير يتلقى معاملة سيئة من كابتن الفريق، ويرى جمال من خلال حديثه مع بعض المقربين أن حسام غالي له دور كبير في خروجه من حسابات الجهاز الفني بالمباريات الآخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com