مصر.. النني يتدخل في أزمة ”غالي ونبيه“.. وميدو يعلق

مصر.. النني يتدخل في أزمة ”غالي ونبيه“.. وميدو يعلق

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

دخل محمد النني، لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول، على خط الأزمة المشتعلة حاليًا، بين حسام غالي، قائد المنتخب المصري، وأسامة نبيه، المدرب العام.

وهدد النني، برفع قضية ضد صحيفة الوطن المصرية، بسبب نشرها خبرًا، عن قيام اللاعب، بتقديم شكوى ضد حسام غالي، لجهاز المنتخب، بعد قيامه بسبه في أحد التدريبات.

وقال آلان نظمي، وكيل أعمال محمد النني، إنه سيرفع دعوى قضائية، ضد الصحيفة، بسبب نشرها تصريحات غير صحيحة، عن محمد النني بشأن حسام غالي.

وأضاف نظمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”إن لم يتم الاعتذار والنفي من الجريدة عن الخبر الموجود، فسوف أتخذ إجراء قانونيًا“.

من جانبه، كشف أحمد حسام ”ميدو“، مدرب الزمالك السابق، ولاعب منتخب مصر المعتزل، عن رؤيته للأزمة المشتعلة حاليًا بين حسام غالي وأسامة نبيه.

وقال ميدو، في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”أزمة غالي مع المنتخب يجب أن تعالج بشكل أفضل، طريقة علاج المشكلة دليل على أننا ما زلنا هواة في إدارة الأزمات، غالي لاعب كبير والمنتخب محتاج له“.

وأضاف: ”إذا ثبت أن أي من أعضاء الجهاز الفني تطرق للحديث عن الفارق بين لاعبي الأهلي والزمالك بإيجابية أو سلبية، فهنا يجب عليه تقديم استقالته فورًا“.

وتابع مدرب الزمالك السابق: ”لو تم التمييز بين اللاعبين وبين سلوكياتهم بالأهلي والزمالك، وكانت البداية من أحد أعضاء الجهاز فيجب عليه أن يستقيل فورًا من أجل مصلحة المنتخب“.

وأكمل: ”التطرق إلى الحديث عن الزمالك والأهلي في المنتخب كارثة بكل المقاييس، حتى إذا بدأ هذا الكلام الفارغ لاعب صغير، فما بالك لو الكلام جاء من مدرب“.

وأتم: ”أخيرًا حرام نضيع المجهود اللي عمله كوبر واللاعبين الفترة اللي فاتت، علشان خاطر شوية تفاهات ممكن تدمر الفريق بالكامل، حكمة أبوريدة مطلوبة الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com