مصر.. الأهلي يتعجّل قيمة انتقال تريزيغيه لبدء ماراثون الصفقات
مصر.. الأهلي يتعجّل قيمة انتقال تريزيغيه لبدء ماراثون الصفقاتمصر.. الأهلي يتعجّل قيمة انتقال تريزيغيه لبدء ماراثون الصفقات

مصر.. الأهلي يتعجّل قيمة انتقال تريزيغيه لبدء ماراثون الصفقات

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي وصول مبلغ 2 مليون و300 ألف يورو قيمة بيع محمود حسن "تريزيغيه" لاعب الفريق إلى إندرلخت البلجيكي بعد انتهاء إعاراته بنهاية الموسم الجاري.

وكان مسؤولو إندرلخت تعاقدوا مع تريزيغيه مطلع الموسم الجاري لمدة عام على سبيل الإعارة، مع وجود شرط في العقد بين الناديين يتم تفعيله قبل 30 مايو يسمح لهم بشراء اللاعب نهائيًا حال نجاحه.

وأبدى النادي الأهلي في وقت سابق احتياجه لخدمات تريزيغيه مرة أخرى، ولكن النادي البلجيكي تمسك باللاعب، وفضّل الأخير الاستمرار في تجربة الاحتراف.

وأرسل الأهلي العديد من المخاطبات يتعجل فيها قيمة الصفقة المنتظرة للحصول على المقابل الذي سوف يستغله في ماراثون الصفقات المقبل.

ورد النادي البلجيكي على الأهلي يخطره بأنه سوف يقوم بتسديد المبلغ على أقساط أولها مطلع يوليو المقبل، في الوقت الذي يضغط فيه الأهلي لتعجيل قيمة الصفقة.

ومن المنتظر أن يستغل النادي الأهلي قيمة الصفقة التي تقدر بـ 23 مليون جنيه مصري في الصفقات الجديدة من جهة، ودفع جزء من مقدم عقود التجديد من جهة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com