رمضان صبحي يعتذر عن عدم السفر مع منتخب مصر
رمضان صبحي يعتذر عن عدم السفر مع منتخب مصررمضان صبحي يعتذر عن عدم السفر مع منتخب مصر

رمضان صبحي يعتذر عن عدم السفر مع منتخب مصر

رفض رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، الانضمام لصفوف الفراعنة، خلال اللقاء الحاسم أمام تنزانيا، يوم 6 يونيو المقبل، في تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وأبلغ رمضان، إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير المنتخب، أنه لن يستطيع السفر مع المنتخب المصري إلى تنزانيا، تمهيدًا لمواجهتها يوم 6 يونيو المقبل.

وتواجد اللاعب في مقر اتحاد الكرة، ظهر اليوم الاثنين، وطلب عدم الانضمام لبعثة المنتخب، بسبب ارتباطه بموعد امتحانات الثانوية العامة في تلك الفترة.

ويغادر المنتخب المصري إلى تنزانيا يوم 31 مايو الجاري لخوض آخر مباريات المجموعة السابعة يوم 4 يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

من جهة أخرى بات رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، مهددًا بالاستبعاد من قائمة منتخب مصر للشباب، مواليد 1997، التي تسافر لمواجهة رواندا، بسبب التزوير في جواز سفره.

واكتشف مسؤولو منتخب 1997، وجود تزوير في جواز سفر اللاعب، وذلك أثناء إنهاء إجراءات التأشيرة الخاصة به، قبل السفر إلى رواندا.

ومن جانبه، تقدم رمضان بكافة الأوراق الخاصة به لمنتخب 1997، من أجل إنهاء تأشيرة سفره إلى روندا، وأثناء فحصها فوجئ المسئولون بوجود اختلاف في تاريخ ميلاد اللاعب.

ووجد مسؤولو المنتخب، أن رمضان مسجل في السجل المدني بتاريخ 7 يناير 1997، بينما في جواز السفر مدون أن تاريخ ميلاده 23 من نفس الشهر والعام، وهو ما يعد تزويرًا، طبقًا للوائح الكاف.

ويسعى مسؤولو الاتحاد، لإنهاء الأزمة الحالية، حيث تم استدعاء اللاعب لمقر الجبلاية، لبحث الخروج من المأزق، الذي قد يطيح بالمنتخب من التصفيات، على غرار أوغندا، بعد أن اكتشف الكاف وجود تزوير في جوازات سفر لاعبيها.

وفي اتجاه آخر تلقى جون أنطوي، مهاجم الأهلي، صدمة شديدة في القضية المشتعلة بينه وبين محمد شيحة، وكيل اللاعبين، بسبب نسبة بيعه من الإسماعيلي للشباب السعودي.

وقررت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، برئاسه محمود الشامي، تغريم أنطوي 700 ألف جنيه، لصالح وكيل أعماله محمد شيحة.

العقوبة جاءت بسبب الشكوى المقدمة من شيحة، ضد اللاعب الغاني، للحصول على نسبة الوكيل من انتقال المهاجم من الإسماعيلي إلى الشباب السعودي، قبل انضمامه للأهلي.

ومن جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أنه سيجتمع بأنطوي، لبحث قرار لجنة شؤون اللاعبين بالجبلاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com