مصر..  يول يبدي إعجابه بأحمد حمودي لاعب الزمالك
مصر.. يول يبدي إعجابه بأحمد حمودي لاعب الزمالكمصر.. يول يبدي إعجابه بأحمد حمودي لاعب الزمالك

مصر.. يول يبدي إعجابه بأحمد حمودي لاعب الزمالك

وجه المدير الفني للنادي الأهلي، الهولندي مارتن يول، إدارة الفريق بالحصول على أحمد حمودي لاعب وسط نادي الزمالك.

وعلم "إرم نيوز" من مصادره الخاصة أن يول أبدى رغبة في الحصول على أحمد حمودي من الزمالك لما يتميز به من إمكانيات بدنية ورؤية فنية عالية يحتاجها الهولندي في صفوفه خلال الموسم المقبل.

ويتطلع المدير الفني الهولندي إلى إيجاد بديل لوليد سليمان في خط الوسط بلاعب يتميز بإيقاع سريع ورؤية فنية تدعم الخط الهجومي، بالإضافة إلى لاعب سريع يعوض غياب أي لاعب في خط الوسط بسبب الإصابات أو الإنذارات بجانب عمرو السولية.

وشاهد الهولندي العديد من الفيديوهات لحمودي خلال الفترة المؤخرة، ونقل إعجابه الشديد لمحمد عبدالعظيم "عظيمة" مدرب الفريق.

وكان حمودي على رادار الأهلي قادماً من بازل السويسري ولكن الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة رفض استقدام اللاعب.

وتعاقد الزمالك مع حمودي مقابل 150 ألف يورو على سبيل الإعارة من بازل مع وجود نية التعاقد النهائي بدفع 850 ألفاً حال الاتفاق بين اللاعب وناديه الحالي.

ولم ينهِ الزمالك التعاقد مع حمودي بشكل قاطع حتى الآن، حيث قال وكيله يحيى علي إن مستقبل اللاعب غير واضح حتى الآن، وقد يعود إلى بازل مرة أخرى بعد انتهاء الإعارة.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات كثيرة بشأن عرض النادي الأهلي إلى اللاعب بعد دراسة مقترح مارتن يول من قبل إدارة النادي الأهلي وقطاع الكرة برئاسة "زيزو".

وتتمسك إدارة نادي الزمالك بحمودي، وقال أحمد مرتضى منصور إن انتقال حمودي النهائي للزمالك أمر لا مفر منه بعد رغبة الأبيض استكمال اللاعب مشواره بالقميص الأبيض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com