مصر.. بيزيرو ينفي نيته ضم لاعب الأهلي ويتسوق في الزمالك

مصر.. بيزيرو ينفي نيته ضم لاعب الأهلي ويتسوق في الزمالك

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

نفى البرتغالي جوزيه بيزيرو المدير الفني لنادي بورتو البرتغالي فكرة التعاقد مع صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وشدد بيزيرو على أن صالح من اللاعبين الجيدين ولكنه لا يحتاج إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، بل إنه يسعى للحصول على أحد لاعبي الزمالك.

ويسعى جوزيه بيزيزو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لبورتو البرتغالي الحصول على إبراهيم الذي يؤدي بشكل قوي في صفوف الزمالك.

ووفقًا لمصدر مقرب من المدير الفني البرتغالي، فإنه رفض الكشف عن اسم اللاعب الثاني الذي يبدي اهتمامًا به من نادي الزمالك، لحين معرفة الرد النهائي من الزمالك على صفقة إبراهيم.

يأتي ذلك في الوقت الذي اشترط فيه الزمالك الحصول على 3 ملايين يورو لبيع مصطفى فتحي إلى بازل السويسري.

وأنهى عمر جابر اتفاقه الرسمي مع بازل واجتاز الكشف الطبي منذ 3 أيام ماضية وقرر ارتداء رقم 4 مقابل مليون و650 ألف يورو، بجانب 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب.

ومن جهة أخرى، وفي نفس السياق، كشف أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك أن النادي لن يفرط في أي لاعب آخر، إلا بعد الحصول على عرض مادي قوي لا يقل عن 3 ملايين يورو بعد رحيل عمر جابر.

ويكثف الزمالك مساعيه للحصول على لاعب وسط ومهاجم قوي بعد انتعاش خزينة النادي ببيع عمر جابر إلى بازل السويسري.

من جهة أخرى وجه الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي إدارة الفريق بالحصول على أحمد حمودي لاعب وسط نادي الزمالك.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ من مصادر خاصة أن يول أبدى رغبة في الحصول على أحمد حمودي من الزمالك لما يتميز به من إمكانيات بدنية ورؤية فنية عالية يحتاجها الهولندي في صفوفه خلال الموسم المقبل.

ويتطلع المدير الفني الهولندي إلى إيجاد بديل لوليد سليمان في خط الوسط بلاعب يتميز بإيقاع سريع ورؤية فنية تدعم الخط الهجومي، بالإضافة إلى لاعب سريع يعوض غياب أي لاعب في خط الوسط بسبب الإصابات أو الإنذارات بجانب عمرو السولية.

وشاهد الهولندي العديد من الفيديوهات لحمودي خلال الفترة المؤخرة، ونقل إعجابه الشديد لمحمد عبدالعظيم ”عظيمة“ مدرب الفريق.

وكان حمودي على رادار الأهلي قادمًا من بازل السويسري ولكن الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ مدير قطاع الكرة رفض استقدام اللاعب.

وتعاقد الزمالك مع حمودي مقابل 150 ألف يورو على سبيل الإعارة من بازل مع وجود نية التعاقد النهائي بدفع 850 ألف يورو حال الاتفاق بين اللاعب وناديه الحالي.

ولم ينهِ الزمالك التعاقد مع حمودي بشكل قاطع حتى الآن، حيث قال وكيله يحيى علي أن مستقبل اللاعب غير واضح حتى الآن، وقد يعود إلى بازل مرة أخرى بعد انتهاء الإعارة.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات كثيرة بشأن عرض النادي الأهلي إلى اللاعب بعد دراسة مقترح مارتن يول من قبل إدارة النادي الأهلي وقطاع الكرة برئاسة ”زيزو“.

وتتمسك إدارة نادي الزمالك بحمودي، وقال أحمد مرتضى منصور إن انتقال حمودي النهائي للزمالك أمر لا مفر منه بعد رغبة الأبيض استكمال اللاعب مشواره بالقميص الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة