4 دراويش يشعلون صراع الصفقات في الدوري المصري

4 دراويش يشعلون صراع الصفقات في الدوري المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يعيش فريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم، أزمات عنيفة بين صفوفه، بسبب المشكلات المالية، وهو الأمر الذي أدى إلى تمرد العديد من لاعبيه، ورفضهم خوض التدريبات، قبل توسط ياسين طاهر المحافظ لتجميد الأزمة مجددًا.

أزمة الإسماعيلي، دفعت العديد من اللاعبين للتفكير في الرحيل بجدية، خاصة بعد تلقيهم عدة عروض للانتقال إلى أندية أخرى في الموسم المقبل.

وأصبح لاعبو الإسماعيلي على رادار عدة أندية في الموسم المقبل، وهو ما يشعل سوق الانتقالات بالدوري المصري ، وترصد ”إرم نيوز“ في السطور المقبلة، أبرز نجوم الدراويش المرشحين للرحيل والانتقال لأندية أخرى.

مروان محسن

أصبح محسن، هداف الإسماعيلي، من أبرز اللاعبين المطلوبين بقوة، لتدعيم صفوف فريقي الأهلي والزمالك بعد أن استعاد بريقه كهداف متميز.

مروان من اللاعبين الموهوبين، أصحاب القدرات الجيدة، ولكنه استعاد بريقه، حين شارك مع الإسماعيلي هذا الموسم، وسجل 13 هدفًا وأصبح ثاني هدافي مسابقة الدوري.

وبات مروان من اللاعبين المرشحين بقوة للانتقال لنادي الزمالك، الذي تردد أنه دخل في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع اللاعب، كما أن الأهلي يراقب الموقف ويسعى أيضًا لضم اللاعب، في ظل قرب اعتزال عماد متعب، مهاجم الفريق المخضرم.

محمد فتحي

دخل أيضًا لاعب وسط الإسماعيلي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي بكل قوة، في ظل اعتباره اللاعب القادر على تعويض حسام عاشور، نجم الوسط الذي تخطى الـ31 عامًا.

فتحي يقدم موسمًا طيبًا مع الإسماعيلي ، وأصبح أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب خالد القماش، ويسعى الأهلي والزمالك للفوز بخدمات اللاعب الذي تلقى أيضًا عرضًا للرحيل إلى نادي سموحة السكندري.

محمد عواد

ما زال محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، هدفًا للنادي الأهلي، الذي يسعى للتعاقد معه في الموسم المقبل، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

عواد من الحراس المتميزين والذين ظهروا بمستوى طيب مع الدراويش الموسم قبل الماضي، ثم خلال فترة إعارته إلى المصري البورسعيدي.

ويسعى الأهلي بكل قوة لحسم صفقة عواد، والذي يعتبره مسؤولو القلعة الحمراء، حارس المستقبل، إذا تم التعاقد معه في الفترة المقبلة.

شوقي السعيد

حسم مدافع الإسماعيلي موقفه، برفض التجيدد للدراويش، في ظل الأزمات المالية التي يعيشها النادي.

السعيد تلقى عدة عروض من أندية مميزة، مثل إنبي وسموحة السكندري ووادي دجلة، ولكن لم يحسمه الموقف بشكل نهائي بخصوص وجهته المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com