مصر.. الأهلي يوضح مستقبل محمد رزق مع الفريق

مصر.. الأهلي يوضح مستقبل محمد رزق مع الفريق

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يعكف عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي على دراسة العروض المقدمة للاعبي الأهلي المعارين.

ويسعي مسؤولو الأهلي حسم مستقبل اللاعبين المعارين قبل بداية الموسم الجديد لتحديد العائدين للقلعة الحمراء مرة أخرى.

وكانت الإدارة قد قررت إعارة شريف حازم ومحمد حمدي زكي لسموحة، بالإضافة إلى عبدالكافي رجب وبيكهام لحرس الحدود، وإعارة كريم نيدفيد لوادي دجلة، ومحمد رزق إلى طلائع الجيش.

وأعطت إدارة الأهلي الضوء الأخضر لكل من محمد حمدي زكي، وكريم نيدفيد للعودة من جديد إلى صفوف المارد الأحمر.

ويدرس عبدالعزيز عبدالشافي مد إعارة محد رزق لمدة عام آخر مع طلائع الجيش وعدم بيعه، حتي يتم تسويقه بشكل مميز، أو عودته مره أخري للأهلي.

وكانت إدارة الأهلي قد طلبت ضم محمود حمدي لاعب الجيش إلا أن إدارة فريقه رفضت بيعه، رغم رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر.

واقترب كريم وليد ”نيدفيد“ لاعب وسط الأهلي الصاعد المعار إلى صفوف وادي دجلة، من العودة في نهاية الموسم الحالي، إلى القلعة الحمراء.

وهناك اقتناع كبير من جانب عبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الكرة، والكابتن محمد عبدالعظيم ”عظيمة“ المدرب العام بقدرات نيدفيد بعد متابعة مستواه هذا الموسم مع وادي دجلة.

وقدم عظيمة تقرير إلى الهولندي، مارتن يول حول مستوى اللاعب وحالته الفنية، وأبدى الهولندي أعجابه بنيدفيد وقدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي متوقعًا له مستقبل كبير مع الفريق، واستقر بنسبة كبيرة على عودته.

ويلعب نيدفيد في مركز لاعب الوسط المهاجم، ويجيد أيضًا مهام المهاجم المتأخر إضافة لإجادته اللعب على أطراف الملعب، وهي حلول يحتاج لها الهولندي مارتن يول.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن الاتجاه الأقرب داخل النادي الأهلي هو استعادة نيدفيد بعد انتهاء إعارته، ولكن رحيله من القلعة الحمراء سيكون لسبب واحد فقط، وهو دخوله في أحد الصفقات التبادلية.

يذكر أن نيدفيد كان من ضمن العناصر التي اعتمد عليها الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي خلال التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com