مصر.. مارتن يول غاضب من رحيل تريزيغيه

مصر.. مارتن يول غاضب من رحيل تريزيغيه

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

عبّر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي المصري، عن عدم رضاه على انتقال محمود حسن تريزيغيه، لاعب وسط الفريق، لصفوف إندرلخت البجيكي، كبيع نهائي.

وأبدى يول، حزنه الشديد لاحتراف تريزيغيه في إندرلخت، بعدما كان يُمنِّي النفس بعودته، خاصة أنه يرى فيه بعض المواصفات التي يحتاجها في الفترة المقبلة، أهمها عامل السرعة.

وقال المدرب الهولندي لمعاونيه، إن تريزيغيه لاعب ذكي وسريع، ويجيد تنفيذ تعليمات المدرب بصورة جيدة، وكان الفريق في حاجة شديدة لجهوده في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي، قد أعلن رسميًا، انتقال اللاعب الشاب لإندرلخت، كبيع نهائي، بعدما قضى هذا الموسم مع الفريق البلجيكي، على سبيل الإعارة.

من جهة أخرى قرر عدد كبير من لاعبي الأهلي، تقديم طلب من أجل رحيل محمد عبدالعظيم ”عظيمة“، المدرب المساعد بالجهاز الفني.

وأبدى لاعبو الأحمر، غضبهم الشديد، لحضور عظيمة، الجلسات الخاصة التي يعقدها معهم الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق.

وكان عظيمة، يحضر الجلسات الخاصة لبعض اللاعبين مع مارتن يول، للحديث عن موقفهم في الفريق أو بعض الأمور الأخرى، ولكنهم يفاجئون بتسريب تفاصيل تلك الجلسة إلى وسائل الإعلام، وهو ما أغضبهم بشدة.

وقال مصدر داخل قطاع الكرة، إن اللاعبين اشتكوا لمارتن يول من تدخلات عظيمة، والطريقة التي يتعامل بها معهم، وطلبوا عدم حضوره الجلسات الخاصة، وتولي المترجم الخاص أو أسامة عرابي مهام الترجمة.

وأضاف المصدر، أن عماد متعب مهاجم الفريق، هو أخر من طلب عدم حضور عظيمة، جلسته الأخيرة مع مارتن يول.

وانقلب الهولندي مارتن يول على عمرو جمال، مهاجم الفريق، بسبب غضبه من جلوسه على مقاعد البدلاء.

وجاء تمرد جمال، بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق، لصالح ماليك إيفونا، رغم تقديمه مستوى مميزًا في المباريات التي شارك بها كأساسي.

وطلب المهاجم الشاب، العودة للتشكيل الأساسي للفريق، خاصة أنه لم يحصل على فرصته كاملة، في الوقت الذي كان إيفونا غير جاهز للعب أمام أسوان، أمس الخميس، بسبب عودته من بلاده قبل المباراة بوقت قصير، إلا أن ”الغزال“ فوجئ بتواجد النجم الغابوني أساسيًا في اللقاء، فاتبع سياسة ”قلب الوش“ على مارتن يول والجهاز الفني.

وسبق ليول أن حذَّر جميع لاعبي الأهلي، من الإفصاح عن غضبهم بتعبيرات الوجه، حال استبعادهم من التشكيلة الأساسية، ووعد الجميع بالحصول على الفرصة، وهو ما لم يلتزم به عمرو جمال.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، حلقة جديدة من التصعيد، حال استمرار تمرد اللاعب الشاب، عند خروجه من التشكيل الأساسي للمباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com