مصر.. الرباعي الذي يتأهب لحظة رحيل رمضان صبحي من الأهلي

مصر.. الرباعي الذي يتأهب لحظة رحيل رمضان صبحي من الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أصبح النجم الصاعد بقوة رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر حديث الشارع الرياضي ووسائل الإعلام.. حيث يستمر السؤال هل يحترف رمضان صبحي في نهاية الموسم الحالي؟ أم سيكون هناك إصرار من جانب إدارة الأهلي على استمرار اللاعب مهما كانت العروض المغرية.

فتح نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الباب أمام رحيل اللاعب، مؤكدًا بثقة كبيرة، اقتراب صبحي من الاحتراف أوروبيًا.

مما لا شك فيه أن رحيل صبحي سيمنح الأمل لبعض النجوم داخل فريق النادي الأهلي، أو بعض العناصر التي يجس الأهلي نبضها، تمهيدًا للدخول في مفاوضات رسمية وجادة معها في نهاية الموسم، وقد يكون ذلك مرتبط بمصير صبحي.

ويأتي على رأس العناصر المرشحة بقوة للانضمام للأهلي في حالة رحيل صبحي:

1-أحمد حمودي لاعب بازل السويسري المعار لصفوف الزمالك:

وهو من ضمن المرشحين بقوة للانتقال للنادي الأهلي في نهاية الموسم عن طريق دفع 700 ألف دولار للفريق السويسري.

ويمتلك حمودي إمكانيات فنية مميزة حيث لا يكتفي بصناعة الأهداف فقط بل يجيد في تسجيل الأهداف، ويتقن اللمسة الأخيرة بشكل مميز.

يجيد حمودي استخدام قدمه اليسرى، ويتمتع بالسرعة والمهارة والقدرة على اللعب في المساحات الضيقة وفك الطلاسم الدفاعية.

ولكن حتى الآن لم يحسم الزمالك مصيره بشأن التعاقد معه بشكل نهائي من عدمه، ويتردد بقوة عن دخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد معه.

2-عمرو بركات:
في الساعات الماضية، خرج اللاعب من حسابات الأهلي بشكل كبير بسبب كثرة العناصر التي يمتلكها الأهلي في هذا المركز.

ولكن قد يتسبب احتراف رمضان صبحي، في عودة المفاوضات مع عمرو بركات من جديد، خاصة أنه يقدم مستوى متميز وثابت مع الفريق الفيومي.

يجيد نجم المقاصة التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، كما يمتلك عامل السرعة والمهارة، ويظهر ذلك بشدة في أهدافه مع المقاصة.

في حين ينتظر ثنائي الأهلي المظلوم الفرصة بالفترة المقبلة، والتي قد تأتي في حالة احتراف صبحي:

1-صالح جمعة:

بالتأكيد سيكون له وضع آخر في حالة احتراف صبحي، نجم الأهلي القادم من صفوف إنبي بعد انتهاء إعارته مع ماديرا البرتغالي، ظهر بشكل مميز عندما حصل على الفرصة تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيزيرو المدير الفني السابق للأهلي.

صالح يتمتع بالسرعة والمهارة والقدرة على التمرير بدقة، ولكن حتى هذه اللحظة يتم تهميش دوره بشكل غير متوقع رغم بدايته الرائعة مع الأهلي.

2-أحمد الشيخ:

يمتلك الشيخ العديد من العروض المحلية، ولكنه يؤجلها في الوقت الحالي على أمل الدخول في حسابات الجهاز الفني للأهلي بالفترة المقبلة.

لا يختلف أحد على الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، ولكن يستمر خروجه من حسابات الجهاز الفني بسبب كثرة العناصر الجاهزة في هذا المركز.

وربما يكون رحيل رمضان صبحي واحترافه أوروبياً بمثابة بشرة خير للاعب أحمد الشيخ بالحصول على الفرصة مع القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com