3 أزمات تشعل الحرب مجددًا بين الأهلي المصري وهيثم عرابي

3 أزمات تشعل الحرب مجددًا بين الأهلي المصري وهيثم عرابي

المصدر: كريم محمد ـ إرم نيوز

فجأة ، وبدون مقدمات اشتعلت الحرب من جديد بين إدارة النادي الأهلي المصري وهيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، واتهامات للأخير بمحاولة الانتقام للإطاحة به من منصبه، رغم نجاحه في إبرام بعض الصفقات المتميزة.

وترددت أنباء عن الخلافات الحادة بين هيثم عرابي ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي من أجل الانفراد بالصفقات وإبرامها مع تهميش دور عرابي وهو ما رفضه الأخير.

ويرصد ”إرم نيوز“، الأزمات التي أشعلت الحرب من جديد بين الأهلي وهيثم عرابي.. فإلى السطور القادمة:

صفقة عمرو طارق

الأزمة الأولى، تتمثل في صفقة انتقال عمرو طارق، ظهير أيسر فريق ريال بيتيس الإسباني للنادي الأهلي، والتي تتردد أنباء حول عرابي في تعطيلها وتحويل مسارها للغريم التقليدي الزمالك، انتقاماً من الفريق الأحمر وإدارته التي أطاحت به.

وحصل عرابي من قبل على توقيع عمرو طارق، حين كان مدافعاً للجونة، قبل انتهاء عقده وعرضه أكثر من مرة على مسؤولي الفريق الأحمر الموسم الماضي، ولكن الصفقة تعثرت بعد أن رفض فتحي مبروك المدير الفني السابق الصفقة تماماً، بجانب لجنة الكرة.

ولعب عرابي وشريكته الإيطالية دوراً كبيراً في انتقال عمرو طارق إلى ريال بيتيس، ويرتبط اللاعب بعلاقات طيبة مع مدير تعاقدات الأهلي السابق.

وحاول مسؤولو الأهلي، إشعال الأزمة في وجه عرابي واتهامه بتعطيل الصفقة لإثارة الجماهير الأهلاوية عليه، غير أن مصادر مقربة من مدير التسويق السابق أكدت لـ“إرم نيوز“ أنه بعيد تماما عن كل ما يخص مستقبل عمرو طارق.

تحريض إيفونا

الأزمة الثانية تتمثل في تحريض اللاعب الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي على الرحيل، ومحاولة تسويقه في دوريات أوروبية مثل الدوري الألماني والروسي والإيطالي.

ولعب هيثم عرابي، دور البطولة في صفقة انتقال إيفونا إلى الأهلي، قادماً من الوداد المغربي، والتي تكلفت 2.5 مليون يورو، وهي الصفقة الأكبر في تاريخ القلعة الحمراء.

عرابي يتواصل بشكل دائم مع إيفونا، وتتردد أنباء حول الحديث عن عروض احتراف للمهاجم الجابوني في الفترة القادمة، وهو ما فسر به البعض تمرد إيفونا وتراجع مستواه بشكل واضح.

رمضان صبحي

اتهم مسؤولو الأهلي صراحة هيثم عرابي، وبعض الوكلاء باللعب في رأس رمضان صبحي، نجم الفريق، والحديث عن تلقيه عروضًا إيطالية في المرحلة الماضية.

وترددت أنباء حول لقاءات سرية بين رمضان وهيثم عرابي لتسويقه أوروبياً، بالشكل المطلوب لخوض تجربة الاحتراف، إلا أن مسؤولي الأهلي نجحوا بنسبة كبيرة في عزل اللاعب عن عرابي، وباركوا توقيع رمضان على عقود الوكالة لنادر شوقي، الذي يعمل وكيلاً لحسام غالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com