مصر.. صراع بين الأهلي والزمالك لضم مهاجم وادي دجلة (فيديو)

مصر.. صراع بين الأهلي والزمالك لضم مهاجم وادي دجلة (فيديو)

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري عن مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، وفي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني النادي الأهلي، من تراجع المستوى الفني لمهاجميه هذا الموسم، حيث لم يحقق أي استفادة من الغاني جون أنطوي رغم قيمة الصفقة الكبيرة، والتي كلفت خزينة إدارة الأهلي مليون دولار.

في حين لا يشارك الثنائي عماد متعب وعمرو جمال، بسبب طريقة اللعب التي تعتمد على مهاجم واحد، ويفضل الجهاز الفني وجود الغابوني ماليك إيفونا.

وعلم ”إرم نيوز“ أن المهاجم النيجيري ستانلي أوهاوتشي، لاعب وادي دجلة، ضمن دائرة اهتمامات النادي الأهلي، وهناك رغبة من الجهاز الفني للتعاقد مع اللاعب بالفترة المقبلة.

وهناك بالفعل إعجاب من الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بالمستوى الذي يقدمه ستانلي مع دجلة في الفترة الماضية، حيث شاهد العديد من الفيديوهات للاعب.

وفي نفس السياق، دخل الزمالك أيضا في مفاوضات جادة مع إدارة وادي دجلة للحصول على خدمات ستانلي، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض الذي ينقصه اللاعب السريع والقوي.

ويأمل الزمالك في حسم الصفقة خلال انتقالات الصيف المقبل وقبل خوض مباريات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى الثنائي باسم مرسي، ومايوكا بالفترة الماضية.

ويمتلك المهاجم النيجيري عروضا عربية من أندية تونسية ومغربية وخليجية تنافس عرضي الأهلي والزمالك، مما يؤكد المشهد أن صفقة ستانلي ستشهد صراعا كبيرا بين جميع الأطراف للحصول على توقيع اللاعب وموافقة إدارة دجلة.

يذكر أن ستانلي نجح في تسجيل 10 أهداف مع فريق دجلة هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الرابع في قائمة الهدافين لمسابقة الدوري الممتاز خلف كل من: حسام باولو، ومروان محسن، ونانا بوكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com