قناة واحدة تذيع مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري
قناة واحدة تذيع مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصريقناة واحدة تذيع مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري

قناة واحدة تذيع مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري

اختار الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، 21 لاعبًا في القائمة المقرر أن يواجه بها أسوان، الخميس المقبل، ضمن فعاليات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

وجاءت القائمة على النحو التالي: شريف إكرامي، أحمد عادل عبدالمنعم، مسعد عوض، حسام غالي، حسام عاشور، عماد متعب، أحمد حجازي، أحمد فتحي، مؤمن زكريا، عمرو جمال، رامي ربيعة، ماليك إيفونا، عبدالله السعيد، وليد سليمان، رمضان صبحي، حسين السيد، محمد هاني، عمرو السولية، صبري رحيل، جون أنطوي، محمد نجيب.

وغاب عن القائمة كلًا من: أحمد ربيع الشيخ، باسم علي، أحمد الشيخ، أحمد حمدي، سعد الدين سمير، صالح جمعة.

ومن جهة أخرى، قرر نادي أسوان إذاعة مباراته أمام الأهلي عبر البث الأرضي "القناة الثانية" فقط، وعدم إذاعتها فضائيًا.

يأتي ذلك بعد العديد من المفاوضات الجارية بين الناديين بسبب عدم الحصول على المتأخرات المالية من قيمة البث من ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة.

وطالب أسوان بعدم إذاعة أية مباريات له سواء على القنوات الحكومية أو الخاصة، إلا بعد الحصول على المتأخرات تتجاور 4 ملايين جنيه.

ورفض أسوان أية محاولات لإذاعة المباراة، وكان متمسكًا بالمقاطعة بسبب المتأخرات، ولكن تفاوض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مع المسؤولين ساهم في حل جزء من العقبة وإذاعة اللقاء على البث الأرضي فقط.

ويتطلع الأهلي للفوز على أسوان في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بعد الخسارة من وادي دجلة بهدف دون رد، السبت الماضي، ونزيف أول 3 نقاط خلال العام الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com