أسباب تراجع الأهلي المصري عن ضمّ حارس بتروجت
أسباب تراجع الأهلي المصري عن ضمّ حارس بتروجتأسباب تراجع الأهلي المصري عن ضمّ حارس بتروجت

أسباب تراجع الأهلي المصري عن ضمّ حارس بتروجت

أصابت الحيرة مسؤولي النادي الأهلي المصري بعد رفض الجهاز الفني للفريق التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى بتروجت، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيعه.

جاء ذلك في الوقت الذي يكثف النادي الأهلي مساعيه للحصول على حارس مرمى قوي وصاحب إمكانيات مميزة، ولكن الرفض الأخير أعاد الأمور إلى نقطة الصفر مجددًا.

وأضاف المصدر أنه تمت مراجعة المباريات التي شارك فيها اللاعب، وأظهرت التسجيلات أخطاء كثيرة لدى اللاعب، لا تؤهله للعب في صفوف القلعة الحمراء.

وكان محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة، يجري خلال الفترة الحالية بعض الاتصالات لحسم انتقال الحارس في وقت سابق، ولكنه تم إخطاره بإغلاق الملف.

وفقد المارد الأحمر 3 نقاط  بعدم تصدي شريف إكرامي، الحارس الأساسي للفريق الأحمر، لكرة جونيور أبوكو بحنكة في الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع أمام وادي دجلة بالدوري المصري، ما جعل الجهاز الفني يكثف مساعيه للحصول على حارس بديل.

وبات مصير أحمد عادل عبدالمنعم، الحارس الثاني، مجهولاً، في ظل عدم اقتناع المدير الفني للفريق الهولندي مارتن يول بمستواه، علمًا بأنه طلب من الإدارة التعاقد مع حارس قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما تفكر الإدارة فى الاستغناء عن مسعد عوض، الحارس الثالث، بعدما تقدّمت إدارة طنطا بعرض رسمي تطلب فيه ضم اللاعب إلى صفوفها لمدة عام على سبيل الإعارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com