الأهلي المصري يرفض رحيل صبحي وهاني.. ويجدد للسعيد

الأهلي المصري يرفض رحيل صبحي وهاني.. ويجدد للسعيد

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في الحصول على موافقة لاعبي الفريق الكروي، عبدالله السعيد وحسام عاشور، لتجديد عقديهما مع النادي.

وأنهى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الاتفاق مع الثنائي عبد الله السعيد وحسام عاشور، على تجديد تعاقدهما معا لمدة موسمين إضافيين، بعد انتهاء عقديهما أواخر الموسم المقبل.

جدد الثنائي عقديهما مع الأهلي، حتى عام 2019، ويحصل عبد السعيد على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، فيما يجدد عاشور تعاقده، مقابل 4 ملايين في الموسم.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي خلال الأيام المقبلة، عن تجديد عقدي اللاعبين مع النادي رسميًا.

وأغلق الأهلي، الباب أمام رحيل الثنائي رمضان صبحي ومحمد هاني، للدوري السويسري، بعدما تلقى اللاعبان عرضين رسميين، للرحيل إلى أندية سويسرية.

وتلقى الأهلي عرضاً رسمياً لبيع محمد هاني من غراسهوبرز السويسري، بجانب عرض من زيورخ السويسري، لضم رمضان صبحي في الموسم الجديد.

ورفض مجلس الإدارة، فكرة الاستغناء عن اللاعبين في الموسم الجديد للدوري السويسري، خاصة أن المجلس يسعى لتسويق اللاعبين بشكل أفضل، والاستفادة من المقابل المالي لبيعهما بشكل أكبر، وهو ما لا يتناسب مع الرحيل للدوري السويسري.

وكلف المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالتواصل مع نادر شوقي، مدير أعمال اللاعبين، وطالبه بعدم التحدث في وسائل الإعلام، بخصوص مسألة العروض التي يتلقاها كل لاعب، للحفاظ على التركيز.

ورد كفاح شريف، رئيس مجلس إدارة نادي أهلي الخليل الفلسطيني، على الأنباء التي ترددت بشأن رحيل لاعبه، عبد الله جابر، ظهير أيسر الفريق ومنتخب فلسطين، إلى الدوري المصري، عبر بوابة الأهلي أو الزمالك.

وقال رئيس أهلي الخليل في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إن عبد الله جابر، لاعب في صفوف فريقه، ولا نية على الإطلاق للتفريط في خدماته خلال الموسم المقبل.

وأكد أنه سمع هذه الأنباء، حول تلقي عبد الله جابر، عروضاً من الأهلي والزمالك، للتعاقد معه، إلا أن هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق بشكل رسمي.

وأوضح أنه يحترم قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، ويتمنى التعاون معهما، بشأن تبادل الخبرات، وتنظيم مباريات ودية.

وقال: “ أتمنى أن يزور الأهلي والزمالك فلسطين قريباً، فالشعب الفلسطيني يعشق الكرة المصرية ويتابعها جيداً، ويعلم كافة اللاعبين والنجوم وعلى رأسهم محمد أبوتريكة أسطورة الأهلي ومنتخب مصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة