مصر.. انفراجه داخل الأهلي بعد الاستقرار على الظهير الأيسر الجديد
مصر.. انفراجه داخل الأهلي بعد الاستقرار على الظهير الأيسر الجديدمصر.. انفراجه داخل الأهلي بعد الاستقرار على الظهير الأيسر الجديد

مصر.. انفراجه داخل الأهلي بعد الاستقرار على الظهير الأيسر الجديد

وقعت إدارة الأهلي المصري في حيرة خلال الفترة الماضية بعد تذبذب المستوي الفني لكل من صبري رحيل وحسين السيد.

ويلعب الثنائي في مركز الظهير الأيسر وهو ما يعد نقطة ضعف سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.

وكان المدير الفني للمارد الأحمر الهولندي مارتن يول قد أبدي عدم قناعته بحسين السيد، وطلب من الإدارة الاستغناء عنه، بالإضافة لعدم الاستفادة منه خارج مصر نظرًا لظروف تجنيده.

وفاضلت إدارة المارد الأحمر خلال الفترة الماضية بين أيمن أشرف ومحمد ناصف وعلى معلول وفهد أكتاو الظهير الأيسر الهولندي ذي الأصول المغربية.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على ضم علي معلول الظهير الأيسر لنادي الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح معلول الأقرب للانتقال للمارد الأحمر بعد المستوي المبهر الذي قدمه مع الصفاقسي والمنتخب التونسي خلال هذا الموسم والنزعة الهجومية التي يتمتع بها بالإضافة إلى تسجيل الأهداف.

ولعب صاحب الـ 26 عامًا خلال هذا الموسم مع الصفاقسي 21 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 14 هدفًا وصناعة 3 أهداف، مما جعله أقرب المنضمين.

وتوصلت شبكة "إرم نيوز" إلى عقد اللاعب مع النادي التونسي وتَبيَّن أن عقد اللاعب مقدر بـ 350 ألف دولار، ويوجد شرط جزائي في عقده يقدَّر بـ 500 ألف يورو.

وفى حال تعاقد إدارة الأهلي مع معلول سيتقاضى ما يقرب من 450 ألف دولار، وهو يعد من إحدى الصفقات القوية خلال الانتقالات المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com