3 نجوم يطلبون الرحيل عن الأهلي المصري.. وأزمة مع ثنائي الشباب

3 نجوم يطلبون الرحيل عن الأهلي المصري.. وأزمة مع ثنائي الشباب

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يبدو أن ثورة البدلاء انفجرت في صفوف فريق الأهلي المصري، خلال الساعات الماضية، بعد أن طلب 3 لاعبين الرحيل بشكل رسمي عن الأحمر، في الموسم الجديد.

وانفعل سعد الدين سمير، مدافع الأهلي، عقب خروجه من تشكيلة الفريق لمواجهة وادي دجلة، التي أقيمت، أمس السبت، بمسابقة الدوري، وطلب الرحيل.

وأكد سمير لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أنه لن يستطيع تحمل الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، ولن يستمر مع الفريق، خاصة أنه يسعى للعب أساسيًا مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2018.

وهدأ عبدالحفيظ ثورة اللاعب، إلا أن الأخير تمسّك بالرحيل، وأكد امتلاكه عدة عروض.

في المقابل ، أبلغ الغاني جون أنطوي، مهاجم الأهلي، عبدالعزيز عبدالشافي، رئيس قطاع الكرة، برغبته في الرحيل، مؤكدًا أنه يملك عدة عروض من أندية خليجية.

ويسعى أنطوي للحصول على عرض قيمته مليون دولار، وهو نفس قيمة صفقة انتقاله للأهلي، من أجل الحصول على موافقة مسؤولي القلعة الحمراء.

وطلب أيضًا صالح جمعة، لاعب الوسط، الرحيل، بعدما فوجئ بتجاهل تام من الهولندي مارتن يول، المدير الفني، الذي أعاده لدكة البدلاء، بل واستبعده تمامًا من الحسابات.

وتلقى جمعة عدة عروض لخوض تجربة الاحتراف من جديد، بعد أن لعب من قبل في صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي.

على صعيد آخر، نشبت أزمة بين إدارة الأهلي وثنائي فريق الشباب أحمد حمدي وكريم وليد ”نيدفيد“، المعار إلى وادي دجلة، واللذين طلبا تعديل عقودهما في الفترة المقبلة، خاصة نيدفيد المرشح بقوة للعودة إلى صفوف الفريق الأحمر.

وطلب اللاعبان الوصول إلى قيمة العقد المعدل لرمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق، والذي يلعب مع فريق الشباب، إلا أن الإدارة أبدت تحفظها على الأمر، وعرضت مبالغ أقل بكثير مما طلبه نيدفيد وحمدي.

وعلى صعيد الفريق، اشتكى عدد من اللاعبين، من طريقة تعامل رمضان صبحي معهم، داخل الملعب خلال الفترة الحالية.

وتقدم صبري رحيل، ظهير أيسر الأهلي، بشكوى لسيد عبدالحفيظ، ضد رمضان، بسبب تطاوله عليه في الملعب.

وأكد رحيل لعبدالحفيظ، أن رمضان صبحي، يتعامل معه بطريقة غير لائقة، ووجه له عدة إهانات وقام بالتشويح له، وهو أمر غير مقبول.

فيما اشتكي بعض لاعبي الأهلي، من تعالي صبحي عليهم، مؤكدين أن النجم الشاب أصابه بعض الغرور، خاصة بعد تسليط الأضواء عليه، خلال الفترة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة