مصر.. الزمالك يتلقّى صدمة شديدة قد تكلّفه 22 مليون جنيه

مصر.. الزمالك يتلقّى صدمة شديدة قد تكلّفه 22 مليون جنيه

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صدمة شديدة في ملف الشكوى التي تقدم بها ثلاثي الفريق الأسبق، عبدالواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله، للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، قبل رحيلهم عن ميت عقبة.

ورد الثلاثي على الشكوى المقدمة من الزمالك ضدهم، للمحكمة الرياضية الدولية، للتظلم على عقوبة الـ15 مليون جنيه المستحقة لهم لدى الأبيض، بناء على قرار لجنة التظلمات.

المفاجأة، أن رد الثلاثي تضمن أحقيتهم في الحصول على 22 مليون جنيه، وليس 15 مليونًا، كما قضت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، وهو ما تظلم عليه الزمالك.

وطالب أحمد سمير، خلال الرد، بالحصول على عقده كاملًا من الزمالك، أي 8 ملايين جنيه، بدلًا من مليوني و800 ألف جنيه، كما قضت اللجنة، مستشهدًا بواقعة دودزي مع طلائع الجيش، حيث قضت المحكمة بأحقية اللاعب في 400 ألف يورو، قيمة عقده كاملًا.

فيما طلب فتح الله الحصول على 6 ملايين و400 ألف جنيه، مؤكدًا أن الزمالك ادعى سداد جزء من هذا المبلغ، إلا أنه لم يثبت ذلك رسميًا، بداعي وجود جميع الأوراق المتعلقة بهذا الشأن لدى الجهاز المركزي للمحاسبات.

كما تمسك عبدالواحد، بمبلغ 7 ملايين و400 ألف جنيه، قيمة عقده كاملًا مع الزمالك، وليس 5 ملايين و500 ألف جنيه.

وأبلغت المحكمة الرياضية، اتحاد الكرة، بغلق الباب أمام تسلم أي أوراق جديدة في هذه القضية، انتظارًا لجلسة الاستماع، قبل إعلان القرار النهائي.

وتضمن رد اللاعبين الثلاثة، أن مصر لم تتعرض لحرب أهلية، كما ادعى مسؤولو الزمالك في تظلمهم، مستشهدين بإقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري في هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com