مصر.. صدمة للأهلي قبل مواجهة روما.. و“حمدي“ يكشف حقيقة عرض بورتو

مصر.. صدمة للأهلي قبل مواجهة روما.. و“حمدي“ يكشف حقيقة عرض بورتو
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v Tanzania's Young Africans - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 20/4/2016 - Abdallah El Said of Egypt's Al Ahly celebrates his goal. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، صدمة، قبل مواجهة روما الإيطالي وديًا، يوم 20 مايو الحالي، في الإمارات.

جاء ذلك بعد رفض معتمد جمال، المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 97، محاولات مسؤولي الأهلي لمشاركة رمضان صبحي، لاعب الأحمر، في المباراة الودية أمام روما الإيطالي.

وقال معتمد في تصريحات صحفية، إن منتخب الشباب يستعد لمباراة مهمة أمام أوغندا، أحد أيام 20 و21 و22 مايو الحالي، بالعاصمة الأوغندية دار السلام، والتي تعتبر أول مباراة رسمية لشباب الفراعنة، بذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي تقام في زامبيا العام المقبل.

من ناحية أخرى، كشف أحمد حمدي، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن اقترابه من الانتقال لصفوف فريق بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حمدي في تصريحات صحفية: ”لم أتلق أي اتصالات أو مفاوضات، من البرتغالي بيزيرو، مدرب الفريق السابق، الذي يتولى تدريب بورتو حاليًا، للانضمام إلى صفوفه، الموسم المقبل“.

وأضاف: ”سمعت هذا الكلام، لكن بصراحة لا يوجد أي عروض من بورتو، أو بيزيرو، كما تردد مؤخرًا“.

وذكر حمدي أنه لم يحسم موقفه، من الرحيل عن الأهلي، مشددًا على أنه لم تصله عروض بشكل رسمي، كما تردد مؤخرًا، سواء من المقاولون أو الاتحاد، مؤكدًا أنه يتدرب بجدية، لنيل ثقة مارتن يول، للعودة إلى حساباته الفنية.

وأوضح أنه سبق وأن لعب بشكل أساسي مع بيزيرو، قبل رحيله، ولكن كل مدرب وله فكره، وما زال الوقت مبكرًا للحديث عن رغبته في الرحيل بسبب عدم المشاركة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة