رياضة

مصر.. حسام غالي يكشف حقيقة تدخله في اختيار تشكيل الأهلي
تاريخ النشر: 02 مايو 2016 8:56 GMT
تاريخ التحديث: 02 مايو 2016 11:09 GMT

مصر.. حسام غالي يكشف حقيقة تدخله في اختيار تشكيل الأهلي

كابتن الفريق الأحمر، قال إنه لم يحضر من قبل، الجلسة التي يعقدها الجهاز الفني، لاختيار تشكيل المباريات.

+A -A
المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

رد حسام غالي، كابتن فريق الأهلي ومنتخب مصر الأول، على الأنباء التي ترددت عن تدخله في اختيار التشكيل بالمباريات الرسمية.

ونفى غالي، ما تردد مؤخرًا عن تدخله في وضع تشكيل فريقه، مؤكدًا أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، ولم ولن يحدث على الإطلاق.

وقال كابتن الفريق الأحمر، في تصريحات صحفية: ”هذه الأمور لا يمكن أن تحدث داخل النادي الأهلي، الذي يعلم الجميع أنه يسير وفق نظام محكم، يحترم خلاله اللاعب مدربه، ويساعده على تطبيق رؤيته الفنية داخل الملعب، دون أي تدخلات“.

وأضاف: ”عمري ما حضرت جلسة اختيار التشكيل، التي يعقدها الجهاز الفني، بقيادة الهولندي مارتن يول، كما زعم البعض، خلال المباريات الماضية تم استبدالي أكثر من مرة، ولو كنت أضع التشكيل مع الجهاز الفني لما غادرت الملعب أبدًا“.

فيما قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، التعاقد مع رجب بكار، ظهير أيمن فريق الداخلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الموسم المقبل.

وطلب يول سرعة حسم صفقة بكار، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، في ظل رغبة باسم علي في الرحيل عن صفوف الفريق، نهاية الموسم الحالي.

مسؤولو الأهلي، يتواصلون بشكل دائم مع اللاعب، وتعهدوا له بالدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة ناديه، للحصول على جهوده، خاصة مع امتلاكه عروضًا محلية جادة، أبرزها من إنبي.

ومن جانبه، اعترف رجب بكار، بمفاوضات القلعة الحمراء معه، مؤكدًا أنه طالب الأهلي بإرسال العرض الرسمي في أقرب وقت.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك