اتحاد الكرة المصري يتجه للاستقالة الجماعية خشية تجميد النشاط من الفيفا
اتحاد الكرة المصري يتجه للاستقالة الجماعية خشية تجميد النشاط من الفيفااتحاد الكرة المصري يتجه للاستقالة الجماعية خشية تجميد النشاط من الفيفا

اتحاد الكرة المصري يتجه للاستقالة الجماعية خشية تجميد النشاط من الفيفا

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري عن قرار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد تقديم استقالة جماعية من مناصبهم تجنبا لتجميد الكرة في مصر وحرصا على صالح الرياضة المصرية .

وكان الاتحاد الدولي للعبة " فيفا " قد أرسل خطابا رسميا لنظيره المصري يهدده فيه بتجميد النشاط بسبب حكم حل مجلس إدارة الاتحاد المصري الصادر من المحكمة الإدارية العليا والذي يعد تدخلا حكوميا يخالف المواثيق الأولمبية.

وأكد سويلم في تصريحات إعلامية أن أعضاء مجلس الاتحاد اتفقوا على تقديم استقالة جماعية من إدارة اتحاد الكرة فى حالة رفض الاستشكال الذى قدم على قرار حل المجلس.

وقال المدير التنفيذي مازحا "أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، كانوا دائمًا مختلفين في قراراتهم، ولم يتفقوا على شيء طوال الفترة الماضية، إلا أنهم اتفقوا على تقديم الاستقالة في حالة رفض الاستشكال على حكم الحل".

واختتم سويلم تصريحاته مشددا على أن أعضاء مجلس اتحاد الكرة ، اتفقوا بالإجماع على الاستقالة، لعدم الإضرار بالرياضة المصرية وحرصا على الصالح العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com