مصر.. الأهلي يرفض عودة جدو.. وتشيلسي ينفي تفاوضه لضم رمضان صبحي

مصر.. الأهلي يرفض عودة جدو.. وتشيلسي ينفي تفاوضه لضم رمضان صبحي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض النادي الأهلي المصري، فكرة عودة محمد ناجي ”جدو“، مهاجم الإنتاج الحربي، إلى صفوفه من جديد في الموسم المقبل، عقب نهاية ارتباطه مع فريقه، ليختتم مسيرته الكروية في القلعة الحمراء.

وأجرى بعض الوسطاء اتصالات بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، لإقناعه بعودة جدو للفريق الأحمر بجانب محاولات لعرض الأمر من جانب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، الذي يرتبط بعلاقة نسب باللاعب، على الهولندي مارتن يول، المدير الفني، لمتابعة اللاعب والاستفادة من خدماته، خاصة حال احتراف رمضان صبحي، صانع الألعاب، في أوروبا.

وأبدى مسؤولو القلعة الحمراء، رفضهم التام لفكرة عودة اللاعب من جديد إلى صفوف النادي، بعدما تقدم بشكوى ضد الأهلي لدى اتحاد الكرة للمطالبة بقيمة عقده بالكامل، وتصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية ”كاس“.

وينتهي عقد جدو مع الإنتاج الحربي، بانقضاء الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ.

وانتقل جدو، 31 عامًا، إلى الأهلي قادمًا من الاتحاد السكندري مطلع موسم 2010 – 2011 في صفقة أثارت جدلًا واسعًا بعد توقيع اللاعب للأهلي والزمالك، ورحل جدو في الموسم الماضي عن الأهلي للإنتاج الحربي.

في المقابل، استغنى الأهلي نهائيًا عن خدمات مدافعه محمود رزق للإنتاج الحربي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ورفض الأهلي رد مبلغ الإعارة للإنتاج الحربي في شهر أبريل الحالي، لينضم اللاعب نهائيًا للفريق العسكري عقب نهاية إعارته.

في الوقت الذي تلقى فيه محمد هاني، الظهير الأيمن الصاعد، عرضًا شفويًا من أحد الأندية الإسبانية، عبر شركة تسويق لقضاء فترة معايشة.

ويسعى هاني لإقناع الأهلي بإطلاق سراحه في الموسم المقبل، بعد تلقيه تأكيدات من مدير أعماله نادر شوقي باهتمام أندية سويسرية وبلجيكية بالتعاقد معه.

من ناحية أخرى، رد نادي تشيلسي الإنجليزي، على الأنباء التي ترددت، عن وجود عرض رسمي للتعاقد مع رمضان صبحي، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر الأول، في بداية الموسم المقبل.

وقال كريس روبنسون، كشاف نادي تشيلسي، والمنسق الخاص بأكاديمية النادي اللندني في تصريحات صحفية: ”بالطبع لا يوجد عرض رسمي من نادي تشيلسي للتعاقد مع رمضان صبحي“.

وأضاف روبنسون: ”كل ما في الأمر، أن أحد المدربين المصريين في إنجلترا، عرض علينا اللاعب، باعتباره من أهم المواهب الصاعدة في أفريقيا“.

وتابع: ”أكدت للمدرب المصري أن تعاقد تشيلسي بشكل مباشر مع لاعب مقبل من أفريقيا، أمر مستحيل حاليًا، ولكنني سأرسل بيانات اللاعب لإدارة النادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com