مصر.. سباق بين الأهلي والزمالك لضم بانو دياوارا

مصر.. سباق بين الأهلي والزمالك لضم بانو دياوارا

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

بدأ صراع جديد بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على التعاقد مع مهاجم أفريقي، على طريقة ماليك إيفونا، الذي أشعل حربًا كبيرة بين الناديين في الصيف الماضي، ونجح المارد الأحمر في التعاقد معه.

وفتح الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطوط اتصال مع مسؤولي شبيبة القبائل، من أجل ضم المهاجم البوركيني بانو دياوارا، أحد هدافي الدوري الجزائري، برصيد 10 أهداف.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين، على المجلس الأبيض، CD عليه أهداف اللاعب بالدوري هذا الموسم، فضلاً عن لمساته، الأمر الذي رحب به المجلس الأبيض بشدة، وفتح خطوطًا مباشرة مع النادي الجزائري.

وفي نفس الإطار، يفكر الأهلي بشدة في التعاقد مع نفس اللاعب، ليكون بديلًا لجون أنطوي، الذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق.

ومنح الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الأهلي، مجلس إدارة النادي، الضوء الأخضر لضم اللاعب، بعد أن شاهد عدة سيديهات له، وأبدى إعجابه بمستواه.

في نفس السياق، حدد مسؤولو نادي مصر المقاصة، مطالبهم المالية للاستغناء عن خدمات الثنائي محمود عبدالعاطي ”دونغا“ وعمرو بركات، لاعبي الفريق، بعد تلقيهما عروضًا من جانب الأهلي والزمالك، للتعاقد معهما في الموسم الجديد.

وأكد مصدر مسؤول داخل المقاصة، أن الإدارة طلبت الحصول على مبلغ 12 مليون جنيه، نظير الاستغناء عن دونجا وبركات للأهلي.

ووافق مسؤولو النادي الفيومي، على تخفيض مطالبهم المالية، إلى 8 ملايين جنيه، والاستغناء عن الثنائي المذكور إلى الأهلي، مقابل ضم أحمد الشيخ وصالح جمعة، لاعبي الفريق الأحمر.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، قد وافق على رحيل بركات ودونجا، بشرط، أن يتم التعاقد مع البديل المناسب لهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة