غضب بين لاعبي الزمالك المصري بسبب تصريحات ميدو

غضب بين لاعبي الزمالك المصري بسبب تصريحات ميدو

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

تسود حالة من الغضب الشديد داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بسبب تصريحات أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق، عن المنشطات.

وكان ميدو، قال معلقا على أزمة المدافع الفرنسي مامادو ساخوـ لاعب ليفربول، والذي تم إيقافه بسبب تناوله المنشطات، بأن هناك 3 أو 4 لاعبين قام بتدريبهم، وكانوا يتناولون أدوية لحرق الدهون، بها مواد محظورة.

وطلب لاعبو الفريق الأبيض، من مرتضى منصور، رئيس النادي، التحرك والرد على تصريحات مدربهم السابق، واتهامه لهم بتناول منشطات، خاصة أنه لم يدرب سوى الزمالك والإسماعيلي.

وانطلقت حملة من السخرية، من قبل جماهير الأهلي، ضد لاعبي الزمالك، بعد تصريحات ميدو، حيث أرجع البعض، فوز الأبيض ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي، إلى تناول لاعبي الفريق المنشطات.

من ناحية أخرى، قرر الأسكتلندي ماكليش، المدير الفني للزمالك، عقد جلسة مع مرتضى منصور، لإجراء تغيير جديد في تشكيل الجهاز الفني المعاون له.

وقال مصدر داخل الزمالك، إن ماكليش، سيطلب رحيل المدرب العام محمد صلاح، لرغبته في عدم وجوده بالجهاز الفني، خلال الفترة المقبلة.

ماكليش، قرر عدم الاعتماد على صلاح في الأمور الفنية، وهو ما ظهر واضحاً خلال رحلة الجزائر لمواجهة مولودية بجاية، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه، أعلن محمد صلاح، المدرب العام بالزمالك، أنه لن يفتعل أي مشكلات خلال الفترة الحالية، انتظاراً لنهاية الموسم، وبعدها سيقوم بتحديد موقفه من الاستمرار في معاونة ماكليش من عدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com