رياضة

باريس سان جيرمان بطلًا لكأس الرابطة الفرنسية بفوز مثير على ليل
تاريخ النشر: 23 أبريل 2016 21:06 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2016 2:34 GMT

باريس سان جيرمان بطلًا لكأس الرابطة الفرنسية بفوز مثير على ليل

باريس سان جيرمان يأمل في تحقيق الرباعية للمرة الثانية تواليًا عندما يلاقي مارسيليا في كأس فرنسا في مايو المقبل.

+A -A
المصدر: باريس - إرم نيوز

واصل باريس سان جيرمان ممارسة هوايته في حصد الألقاب المحلية، بعدما تُوِّج بلقب كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه والثالثة على التوالي، إثر فوزه 2/1 على ليل في المباراة النهائية للمسابقة اليوم السبت.

وبادر الأرجنتيني خافيير باستوري بالتسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 40، قبل أن يتعادل جبريل سيديبيه لليل في الدقيقة 49.

ورغم النقص العددي الذي عانى منه باريس سان جيرمان عقب طرد لاعبه أدريان رابيو في الدقيقة 70، أضاف النجم الأرجنتيني الآخر أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 74.

وحافظ باريس سان جيرمان، الذي خرج من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، على فرض هيمنته على البطولات المحلية بعدما تُوِّج بلقبه الثالث هذا الموسم، وذلك عقب احتفاظه بلقب الدوري الفرنسي للموسم الرابع على التوالي الشهر الماضي بعد أن فاز بكأس السوبر الفرنسي مطلع الموسم الجاري.

ومازال بإمكان باريس سان جيرمان تكرار الإنجاز الذي حققه الموسم الماضي بالتتويج بالرباعية (الدوري والكأس وكأس الرابطة وكأس السوبر) حيث يخوض المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا أمام أولمبيك مارسيليا في 21 مايو القادم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك