الزمالك المصري يغري حارسه بمبلغ ضخم.. ويتمسك بعودة أوباما

الزمالك المصري يغري حارسه بمبلغ ضخم.. ويتمسك بعودة أوباما

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

فتح مسؤولو نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، باب المفاوضات مع أحمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الكروي ومنتخب مصر، مجددًا من أجل تجديد تعاقده وإلغاء الشرط الجزائي.

جاء ذلك بعد استعادة الشناوي لمستواه الفني، وتألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة، ومن أجل إغلاق الباب أمام الأهلي، الذي يحاول خطف الحارس.

وعرض الزمالك على الشناوي، أن يحصل على 4 ملايين جنيه في الموسم، خاصة أنه الحارس الأساسي للفريق الأبيض، بالإضافة إلى رغبة النادي الأبيض في حسم استمراره خلال المواسم المقبلة.

الزمالك رفع عرض القيمة المالية للشناوي، إلى 4 ملايين جنيه، ليكون أعلى لاعب في الرواتب السنوية بالفريق الأبيض، خاصة أن أحمد حمودي، صانع ألعاب الفريق القادم من بازل السويسري على سبيل الإعارة، يتقاضى 3 ملايين و500 ألف جنيه سنوياً، وسيتم تخفيض راتبه حال شرائه نهائياً من الفريق السويسري نهاية الموسم الحالي.

ويسعى مجلس الزمالك، إلى حسم ملف التجديد خلال الفترة الحالية، لعدد من اللاعبين، على رأسهم أحمد الشناوي، رغم أن عقده ما زال ممتدًا لثلاث مواسم مقبلة، بخلاف الموسم الحالي، إلا أن التعديل من أجل إلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقده الحالي بقيمة تعادل 18 مليون جنيه، تسمح له بالاحتراف الخارجي حال سداد المبلغ المذكور.

فيما تمسك مرتضى منصور، بعودة يوسف أوباما، المعار للاتحاد السكندري، إلى صفوف القلعة البيضاء، في بداية الموسم المقبل، بعد تألقه مع زعيم الثغر هذا الموسم.

وقرر الزمالك، تقديم عرض جديد للاتحاد السكندري، لإقناع مسؤوليه بإنهاء إعارة أوباما، في بداية الموسم المقبل، لحاجة الأبيض لجهوده الفنية.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك، جلسة خلال الفترة المقبلة، مع محمود مشالي، رئيس الاتحاد السكندري، للتفاوض بشأن إنهاء إعارة اللاعب، آخر الموسم الحالي، بشكل ودي، بعد تمسك مسؤولي الأخضر، باستكماله مدة الإعارة لنهاية الموسم المقبل، والتي تم تجديدها، ضمن صفقة رمزي خالد، المنضم للأبيض في يناير الماضي.

مجلس الزمالك سيعرض على مسؤولي الاتحاد السكندري، الحصول على خدمات أحد مهاجميه، الذي سيقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض رحيلهم على سبيل الإعارة في نهاية الموسم، بدلاً من أوباما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com