مصر.. الأهلي  يعنّف رمضان صبحي
مصر.. الأهلي يعنّف رمضان صبحيمصر.. الأهلي يعنّف رمضان صبحي

مصر.. الأهلي يعنّف رمضان صبحي

فتح الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة مارتن يول، النار على رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الكروي، بسبب خروجه عن السلوك الرياضي، في لقاء يان أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا أمس.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة خاصة مع رمضان صبحي، بسبب عصبيته الزائدة عن الحد في مباراة يانغ أفريكانز.

وعنّف مدير الكرة، رمضان، حيث رفض أن يتسبب في مشكلات أخرى خلال المباريات، بما ينعكس على أداء اللاعبين أو يتسبب في توتر الفريق مجددًا.

ومن جانب آخر، طلب رمضان صبحي من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إعفائه من السفر إلى الكويت، ودعم أكاديمية الأهلي هناك، مشددًا على أنه يرغب في الحصول على راحة سلبية.

ومن المنتظر أن يعقد عبدالحفيظ جلسة خاصة مع اللاعب، في حضور عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة، لحسم هذا الأمر.

من جهة أخرى كشف مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، عن أول الراحلين رسميًا عن صفوف الفريق، في نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم الحاجة لجهوده الفنية.

وقرر يول رحيل أحمد حمدي لاعب الفريق الصاعد، على سبيل الإعارة، لإكسابه فرصة المشاركة بشكل أساس في ظل صعوبة إتمام الأمر مع الفريق الأول، الذي يضم العديد من النجوم في مركزه.

وبات من المقرر أن يتم إقحام اللاعب في أي صفقة تبادلية، ينوي الأهلي إتمامها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للحصول على بعض التدعيمات الجديدة.

يذكر أن حمدي شارك بشكل أساس خلال تولي البرتغالي جوزيه بيزيرو، مدرب الفريق الأسبق، إلا أنه خرج من الحسابات الفنية بعد ذلك، وأصبح خارج القائمة بشكل مستمر.

ووفي جانب آخر أبدى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، تعجبه الشديد من استبعاده بشكل مستمر من الحسابات الفنية، للجهاز الفني للفريق الكروي، بقيادة الهولندي مارتن يول.

وقال متعب في تصريحات صحفية: "سأطلب عقد جلسة مع مارتن يول، لمعرفة أسباب عدم إشراكي بشكل أساس في المباريات الأخيرة، وعلى أي أساس يتم تقييمي فنيًا أم بدنيًا".

وأضاف: "أريد توضيح ماذا ينقصني لأكون رقم 1 في خط هجوم الفريق، وأدخل في منافسة مع زملائي، منذ عامين، وبالتحديد عند تولي غاريدو المسؤولية، لا أعرف سبب عدم مشاركتي سوى لدقائق أو استبعادي تمامًا من القائمة".

وتابع متعب: "في الموسم الماضي تحت قيادة غاريدو ثم فتحي مبروك، سجلت 21 هدفًا، أي أنني لست عاجزًا أو أسير على عكازين، أسعى أيضًا لمعرفة ما احتاجه لأشارك بمعدل أفضل، هل لأسباب فنية أم بدنية، وقتها سأخوض تدريبات إضافية لتحسين لياقتي".

وأكمل: "أتدرب بجدية كبيرة يوميًا، وبعد الجلسة مع مارتن يول، ومعرفة الأسباب، سأفكر مع نفسي في الخطوة المقبلة، لا توجد مشكلات مع مارتن يول، ولكنني لاعب كبير ومن حقي أفهم لماذا لا أشارك؟، وماذا ينقصني لأدخل المنافسة وانضم للتشكيلة الأساسية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com