رياضة

مصر .. اتحاد الكرة يرد على خطاب "الحرب الأهلية"
تاريخ النشر: 19 أبريل 2016 13:30 GMT
تاريخ التحديث: 19 أبريل 2016 13:48 GMT

مصر .. اتحاد الكرة يرد على خطاب "الحرب الأهلية"

عضو مجلس إدارة الجبلاية، قال إن النادي الأبيض ارتكب جريمة في حق مصر، وإن الموضوع لن يمر مرور الكرام.

+A -A
المصدر: أحمد رامي – إرم نيوز

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن موقف نادي الزمالك، بعد إرسال خطاب إلى ”فيفا“، عن وجود حرب أهلية في مصر، العام 2013، منعت مجلس إدارة القلعة البيضاء من دفع مستحقات لاعبيه المالية.

وقال محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية ”الزمالك ارتكب جريمة في حق مصر لدى الفيفا، والموضوع لن يمر مرور الكرام“.

وأضاف الشامي ”بعد ما قام به الزمالك، سنرسل تكذيبًا رسميًا للفيفا والمحكمة الرياضىة الدولية، عن موضوع الحرب الأهلية في مصر“.

وتابع ”الزمالك سيتعرض لخصم نقاط من رصيده في بطولة الدوري العام الموسم المقبل، كما سيدفع النادي مستحقات محمود فتح الله وأحمد سمير وعبدالواحد السيد كاملة“ .

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة جديدة، بخصوص الشكوى التي تقدم بها ثلاثي الفريق السابق عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير، للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، ضد القلعة البيضاء، بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية ”عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير أرسلوا خطابًا إلى فيفا، برفض الحل الودي في أزمة مستحقاتهم مع النادي“.

وأضاف ”هناك البعض يدفع الثلاثي لعدم التصالح مع النادي، لتوقيع عقوبات كبيرة، قد تصل لخصم نقاط من رصيد الفريق في الدوري العام“.

ويرفض مرتضى منصور الزمالك، منح اللاعبين مستحقاتهم، لأنها كانت في عهد المجلس الأسبق، برئاسة ممدوح عباس.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك