رياضة

مصر: 4 معارين على أعتاب العودة للأهلي
تاريخ النشر: 18 أبريل 2016 19:21 GMT
تاريخ التحديث: 19 أبريل 2016 10:32 GMT

مصر: 4 معارين على أعتاب العودة للأهلي

الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأحمر، حسم التعاقد مع لاعبين جدد، لحين استعراض ملف المعارين، مع عبد العزيز عبد الشافي "زيزو".

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اقترب النادي الأهلي المصري، من حسم ملف عودة 4 لاعبين من الطيور المهاجرة، التي أعارها فريق الكرة في بداية الموسم الحالي للحصول على فرصة خارج أسواره.

يول يضم لاعب هولندي للأهلي

قصة يارا اللبنانية مع محمد صلاح

زوجة تنفجر في عاشقته البرازيلية

وأرجأ الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي حسم التعاقد مع لاعبين جدد، لحين استعراض ملف المعارين، مع عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ رئيس قطاع الكرة لتحديد بقاء بعضهم أو رحيلهم.

ووافق مارتن يول، وافق على عودة 4 لاعبين في الموسم الجديد، وهو ما ترصده شبكة ”إرم نيوز“ في السطور القادمة:

تريزيغيه

أصبح محمود حسن ”تريزيغيه“ لاعب وسط فريق إندرلخت البلجيكي ومنتخب مصر، على رأس القائمة المطلوب عودتها من اللاعبين المعارين في صفوف الأهلي.

تريزيغيه انتقل لإندرلخت بداية الموسم الحالي بعقد إعارة لمدة موسم واحد، ويتضمن بندًا يتيح للفريق البلجيكي شراء عقد اللاعب نهائياً مقابل 2.3 مليون يورو، على أن يخطر إندرلخت إدارة الأهلي قبل يوم 15 أبريل بهذا الأمر.

وأبلغ الأهلي تريزيغيه بالعودة من جديد في الموسم الجديد، وسيتم قيده بالقائمة الأفريقية حال التأهل لدور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى يول إعجابه بقدرات تريزيغيه وسأل عليه بعض أصدقائه في بلجيكا، والذين أكدوا موهبة اللاعب وقدرته على العطاء في أكثر من مركز.

محمد حمدي زكي

تبدو عودة محمد حمدي زكي قريبة جدًا، بعد تألقه مؤخرًا مع نادي سموحة السكندري خلال فترة الإعارة.

ويجيد زكي اللعب كصانع ألعاب ومهاجم متأخر وجناح، وتابع مارتن يول بعض الشرائط الخاصة باللاعب وأكد أنه يتميز بالقوة البدنية والسرعة وسيفيد الأهلي في الفترة القادمة.

كريم نيدفيد

دخل كريم نيدفيد صانع ألعاب وادي دجلة أيضًا، حسابات المدرب الهولندي، خاصة أنه لاعب صغير السن ويجيد اللعب كجناح وصانع ألعاب محوري.

وأبدى يول رغبته في عودة نيدفيد للاستفادة منه، ليكون بديلًا لعبدالله السعيد الذي لا يوجد له بديل على نفس المستوى، وفقًا لرؤية المدرب الهولندي.

شريف حازم

تبقى عودة شريف حازم مدافع الفريق، بمثابة مفاجأة للمتابعين، إلا أن المدرب الهولندي أبدى عدم اقتناعه التام بمحمد نجيب مدافع الفريق، وتحفظ على طريقة أدائه التي تتسم بالبطء الشديد.

ورشح مسؤولو الأهلي شريف حازم، لتعويض رحيل محمد نجيب المتوقع، خاصة أن حازم ظهر بمستوى جيد مع سموحة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك