مصر: رمضان صبحي يؤكد تعرضه لظلم تحكيمي في مباراة إنبي
مصر: رمضان صبحي يؤكد تعرضه لظلم تحكيمي في مباراة إنبيمصر: رمضان صبحي يؤكد تعرضه لظلم تحكيمي في مباراة إنبي

مصر: رمضان صبحي يؤكد تعرضه لظلم تحكيمي في مباراة إنبي

أكد رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تعرضه لظلم فادح في مباراة إنبي بعدما أشهر الحكم محمد فاروق، البطاقة الحمراء في وجهه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على إنبي 2/0 الجمعة.

وكشف صبحي في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة أنه فوجئ أثناء دخوله غرفة خلع الملابس بعد انتهاء الشوط الأول بمدافع إنبي رامي صبري يوجه له السُّباب بالأم مرتين متتاليتين على مسمع ومرأى من الحكم الذي تجاهل الواقعة بغرابة.

وفي المرة الثالثة اضطر للرد عليه ليقوم الحكم بطرده مع بداية الشوط الثاني دون أن يتخذ أي إجراء مع مدافع إنبي رغم أن الواقعة كانت واضحة وشهدها الحكم دون تدخل لمنع تجاوزات لاعب الفريق البترولي .

وقال صبحي: "أشعر بظلم شديد، لست المخطئ لأنال تلك العقوبة الظالمة".

من جهته أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري عدم توقيع اي عقوبات على رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق بعد طرده اليوم الجمعة خلال المباراة التي فاز بها فريقه على إنبي.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: " رمضان صبحي لم يخطئ حتى نوقع عقوبة ضده، ولا نعرف سببًا لطرده من المباراة".

وتابع: "لن نكرر تعليقنا على السلبيات الجميع شاهدوا ما حدث في المباراة".

وأكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أن محمد فاروق، الذي أدار مباراة فريقه مع إنبي، ظلم رمضان صبحي عندما طرده موضحًا أن لاعب الفريق البترولي سبَّ لاعب الفريق الأحمر في البداية ولم ينلْ جزاؤه مثل رمضان .

وقال يول في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الحكم إذا كان يريد طرد أحد فلابد أن يقوم بطرد رمضان ولاعب إنبي أيضًا ولكن من الظلم طرد لاعب الأهلي فقط لاسيما أن ما فعله رد فعل طبيعي لتعدي رامي صبري عليه بالسُّباب أمام الجميع .

وشدد مدرب الأهلي أنه لن يعاقِب صبحي، ويتفهم موقفه وتعرضه للظلم التحكيمي، مؤكدًا أنه حذَّر اللاعبين من حكم اللقاء بين الشوطين واستفزازات المنافس .

وأشار يول إلى أن المهاجم الغاني جون أنطوي، لم يخرج من حساباته، ولكن كل لاعب له دوره وتوقيته.

وأضاف الهولندي: "الدوري لا يزال طويلًا ولم يحسم بعد لفريق بعينه لكن الفوز على إنبي عزَّز صدارتنا للمسابقة بجانب منحه دفعة معنوية للاعبين قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا أمام يانغ أفريكانز، ضمن إياب دور الـ 16 من البطولة، المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد برج العرب ".

وكشف يول أنه تحدث مع المهاجم الغابوني ماليك إيفونا، عقب مباراة إنبي ، وطالبه بعدم التأثر نفسيًا بإهداره للفرص السهلة في لقاء اليوم مشددًا على أنه ينتظر منه عودة تهديفية كبيرة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com