أحمد الشيخ يتهم إدارة الأهلي المصري بـ“الخداع“ – إرم نيوز‬‎

أحمد الشيخ يتهم إدارة الأهلي المصري بـ“الخداع“

أحمد الشيخ يتهم إدارة الأهلي المصري بـ“الخداع“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يشعر أحمد الشيخ، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، أنه تعرض للخداع من قبل إدارة القلعة الحمراء، بسبب مخالفة بنود التعاقد معه، الذي تم في بداية الموسم الجاري.

وأبدى لاعب مصر المقاصة السابق، غضبه الشديد من مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بسبب عدم تقديم عقد إعلاني له، في الفترة الماضية.

وكان مسؤولو الأحمر، قد وعدوا الشيخ بتقديم عقد إعلان كبير، أثناء التفاوض معه للعب للأهلي في بداية الموسم، خاصة أن الزمالك كان طرفًا قويًا في المفاوضات.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فإنه غاضب بشدة من عدم حصوله على عقود إعلانية، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي لترضية النجوم الكبار، من خلال العقود الإعلانية.

إلى ذلك، بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الهولندي مارتن يول، قريبًا من مواجهة روما الإيطالي، وديًا، خلال الفترة المقبلة.

وتلقى جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، عرضًا رسميًا من شركة «تيلي سيرف» لمواجهة فريق إيه إس روما وديًا، على ملعب نادي العين الإماراتي بدبي.

ولم يعلن الأهلي، موقفه بشكل رسمي من مواجهة الفريق الإيطالي، وترك الأمر للجهاز الفني بقيادة مارتن يول، يحدد مصير المواجهة الودية مع العملاق الإيطالي، خاصة في ظل انشغال المارد الأحمر بمباريات الدوري محليًا وأفريقيًا.

ويضم روما الإيطالي بين صفوفه، النجم المصري محمد صلاح، والذي يظهر بمستوى رائع منذ التعاقد معه في بداية الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com