مصر.. حارس سموحة يوافق على الانتقال للأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. حارس سموحة يوافق على الانتقال للأهلي

مصر.. حارس سموحة يوافق على الانتقال للأهلي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، من إنهاء صفقة التعاقد مع حارس مرمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع المهدي سليمان، حارس مرمى نادي سموحه، لضمه إلى صفوف الفريق، وتدعيم مركز حراسة المرمى، الذي يعاني بشدة.

ومن جانبه، أبدى سليمان، موافقته على الانتقال للنادي الأهلي، شرط حصول ناديه على مقابل مادي متميز.

وقال سليمان في تصريحات صحفية ”عقدت اجتماعًا مع رئيس سموحة، المهندس محمد فرج عامر، وتمت مناقشة العرض المقدم لي من قبل الأهلي، بشأن الحصول على خدماتي، وأكدت لرئيس النادي عدم ممانعتى في الرحيل عن سموحة، شرط أن يحصل النادي على مقابل مادي متميز“.

إلى ذلك، أصبحت أيام جون أنطوي، في القلعة الحمراء معدودة، في ظل عدم اقتناع المدير الفني لهولندي مارتن يول، بمستواه، في الفترة الأخيرة.

وتلقى أنطوي عرضًا من أحد الأندية التركية، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للرحيل رسميًا عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر اللاعب وصول عرض رسمي لتقديمه للإدارة الحمراء، لطلب إطلاق سراحه، لا سيما وأنه يرفض الطريقة التي يتم التعامل بها معه داخل النادي، خلال الشهور الماضية.

وخرج أنطوي من حسابات الهولندي مارتن يول، في المباريات الماضية، حيث يتم استبعاده في معظم الأوقات من قائمة المباريات.

وكان الأهلي قد ضم جون أنطوي الصيف الماضي قادما من الشباب السعودي مقابل مليون دولار ولكنه لم يجد طريقا للتشكيل الأساسي الا في مباريات قليلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com