هل اتفق الأهلي المصري مع باسم مرسي؟ – إرم نيوز‬‎

هل اتفق الأهلي المصري مع باسم مرسي؟

هل اتفق الأهلي المصري مع باسم مرسي؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تسود حالة من الغضب العارم، داخل نادي الزمالك، بسبب مفاوضات منافسه التقليدي، الأهلي المصري، مع باسم مرسي مهاجم الأبيض ومنتخب مصر الأول.

واتهم الزمالك، مسؤولي الأهلي، بإفساد علاقة باسم مرسي مع ناديه، بالدخول في مفاوضات مكثفة معه في الفترة الأخيرة، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك ”الأهلي أقنع باسم بالانتقال لصفوفه، وطلب منه التمرد وإثارة المشكلات، لإجبار الأبيض على الاستغناء عنه لأي نادي خارجي، ثم العودة لمصر من بوابة الأهلي“.

واستبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة ماكليش، باسم مرسي، من قائمة لقاء الداخلية، المقرر له اليوم الخميس، بسبب دخوله في مشادة مع عبدالحليم علي، مدرب الأبيض، وزميله محمد سالم.

كما قرر ماكليش، تغريم مرسي وسالم 300 ألف جنيه، بسبب المشادة التي حدثت بينهما خلال مران الفريق، مساء اليوم، وتحويل الأول للتحقيق، وتدريبه منفردًا.

وكان مرسي، انفعل في وجه عبدالحليم، عندما أبلغه الأخير بخصم جزء من مستحقاته المالية، كما دخل في مشادة كلامية مع محمد سالم، في التدريبات.

وفي نفس السياق، فرض ماكليش، غرامة على محمد إبراهيم وحازم إمام، بلغت قيمتها 300 ألف جنيه، بسبب مشادة أخرى بين الثنائي، خلال المران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com