مصر.. 4 معارك تُشعل حرب الأهلي والزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. 4 معارك تُشعل حرب الأهلي والزمالك

مصر.. 4 معارك تُشعل حرب الأهلي والزمالك

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يبدو أن الحرب الباردة اشتعلت من جديد بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، بعد هدنة طويلة استمرت على مدار الموسم الحالي، منذ الصلح بين رئيسي الناديين محمود طاهر ومرتضى منصور.

الأيام الماضية شهدت أجواء ساخنة ومشتعلة بين الناديين في وسائل الإعلام وتهديدات بخطف النجوم والحصول على توقيع بعض اللاعبين سرّاً.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز المعارك التي تشعل الحرب بين الأهلي والزمالك.

مفاوضات عبد الشافي

تبقى المعركة الأولى بين الأهلي والزمالك، تتمثل في مفاوضات الفريقين للتعاقد مع محمد عبد الشافي ظهير أيسر الأهلي السعودي في الموسم الجديد.

ويبحث الأهلي عن تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب دولي في ظل تراجع مستوى صبري رحيل وحسين السيد الجناحين خاصة على الصعيد الهجومي، ويأمل الفريق الأحمر الحصول على خدمات شيفو الذي ينتمي لنادي الزمالك والذي بدأ التفكير بكل قوة في الحصول على خدمات اللاعب في المرحلة القادمة وعودته من جديد لقطع الطريق على الأهلي.

عبد الشافي أصبح يمثل معركة عنيفة بين القطبين، في ظل تحفز الفريقين لتدعيم الجبهة اليسرى التي تعاني نقصاً واضحاً سواء في الأهلي أو الزمالك.

تسنين رمضان صبحي

أشعلت المعركة التي دارت حول تسنين رمضان صبحي مهاجم الأهلي الصاعد، وتزوير سنه الحقيقي لتشعل الفتنة بين جماهير الناديين، خاصة أن الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور هو من أطلق هذه الشائعة.

مسؤولو الأهلي ردّوا بعنف على الغندور الذي تراجع عن تصريحاته، وأكد أنه لم يقصد رمضان صبحي تحديداً بواقعة التسنين.

ودخل مسؤولو الفريق الأحمر في حرب كلامية مع نجم الزمالك الأسبق، وخاصة عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين الذي اتهم الغندور بإثارة الفتنة.

محاولات خطف الشناوي وحمودي

بدأ الأهلي والزمالك لعبة القط والفأر في الفترة الأخيرة، بعدما تردّدت أنباء بشأن مفاوضات بيضاء مع سعد سمير وحسين السيد وعمرو جمال لاعبي الفريق الأحمر، للتعاقد معهم في الموسم الجديد.

وروّج الكثيرون أنباء حول تفاوض الأهلي مع أحمد الشناوي حارس الزمالك، بجانب أحمد حمودي نجم الفريق الأبيض المعار من بازل السويسري للتعاقد معه في الموسم الجديد بعد نهاية إعارته.

اتهامات مجاملة الكاف.. وتصريحات مرتضى منصور

جاءت اتهامات مجاملة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ بمجاملة ناديي الأهلي والزمالك لتشعل الحرب بين الناديين.

وروج خالد الغندور هذه الأنباء التي جعلت جماهير الأهلي تهاجم الزمالك بضراوة واشتعلت الحرب الكلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأن فريقه أفضل من الأهلي عقب فوزه على مولودية بجاية الجزائري ليشعل أيضاً الحرب الكلامية بين جماهير الفريقين في هذا الصدد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com