الأهلي المصري يكشف حقيقة رحيل عماد متعب ومارتن يول – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يكشف حقيقة رحيل عماد متعب ومارتن يول

الأهلي المصري يكشف حقيقة رحيل عماد متعب ومارتن يول

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، حقيقة الأنباء التي ترددت عن رغبة عماد متعب، مهاجم الفريق، في تحديد موقفه النهائي، سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل انتهاء الموسم الحالي.

ونفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، في تصريحات صحفية، أن يكون متعب قد عقد جلسة معه خلال الأيام الماضية، وطلب خلالها تحديد موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل أو الاعتزال نهاية الموسم.

وأوضح عبدالحفيظ، أن شيئًا من هذا لم يحدث، وأن اللاعب مستمر مع الفريق، ولا توجد نية لرحيله، مثلمًا تردد في الأيام الماضية.

وأضاف أن متعب من اللاعبين المهمين جدًا في الأهلي، ويملك إمكانات قوية، وهو يؤدي التدريبات بكل قوة، انتظارًا للمشاركة بالمباريات في أي وقت مع الفريق.

من ناحية أخرى، كشف محمد حبشي، وكيل أعمال الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، حقيقة ما تردد عن عودة موكله لإنجلترا، في بداية الموسم المقبل، لتولي تدريب أحد الأندية هناك.

وقال حبشي، في تصريحات صحفية: ”يول لا يفكر في الرحيل عن الأهلي، حتى لو تلقى عرضًا من نادٍ كبير في أوروبا“.

وأضاف: ”يول سعيد بالتواجد في الأهلي، وعلى الرغم من ترشيحه لأكثر من نادٍ أوروبي في الفترة الماضية، إلا أنه لا يفكر في الرحيل“.

وتابع، أنه تحدث مع يول بشأن ترشيحه لتدريب أكثر من ناد أوروبي، ولكنه متمسك بالأهلي، مشددًا على أنه لن يكرر تجربة جوزيه بيزيرو، المدير الفني السابق للأحمر، والذي ترك الفريق من أجل بورتو البرتغالي.

وفسر وكيل المدرب الهولندي ذلك، قائلًا: ”يول تولى تدريب توتنهام، عندما كان في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، وهذا في حد ذاته مجد كبير، وهو لن يترك الأهلي مهما كانت الإغراءات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com