نجم الصفاقسي التونسي يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك – إرم نيوز‬‎

نجم الصفاقسي التونسي يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

نجم الصفاقسي التونسي يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أشعل ظهير أيسر نادي الصفاقسي ومنتخب تونس، علي معلول، صراعًا جديدًا بين ناديي الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى الزمالك، عرضًا من إحدى شركات التسويق، للتعاقد مع اللاعب، في بداية الموسم المقبل، خاصة أن الفريق يعاني من نقص شديد في مركز الظهير الأيسر، منذ احتراف محمد عبدالشافي في الأهلي السعودي.

ويفكر الزمالك بجديه في التعاقد مع معلول، ولكن تبقى عقبة وحيدة في طريق الصفقة، وهي وجود 3 أجانب في القائمة المحلية، وسيكون الأبيض مجبرًا على الاستغناء عن واحد من الثلاثي، معروف يوسف أو محمد كوفي أو مايوكا، وإن كان الأقرب هو الثاني، لتراجع مستواه الفني.

فيما وضع الأهلي، علي معلول في حساباته الفنية للموسم المقبل، في ظل عدم اقتناع مارتن يول، المدير الفني الهولندي، بمستوى ثنائي الفريق صبري رحيل وحسين السيد، وطلب ضم ظهير أيسر دولي.

من ناحية أخرى، كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن موقفه من التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الزمالك، في بداية الموسم المقبل.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على الأهلي، التعاقد مع مهاجم الزمالك، خاصة أن اللاعب يرغب بشده في الرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب خروجه من الحسابات الفنية للأسكتلندي ماكليش، لصالح الزامبي مايوكا.

ورفض يول، التعاقد مع مرسي، في ظل التراجع الكبير في مستواه الفني منذ بداية الموسم الحالي، وكثرة أزماته مع ناديه، وتركيزه في أمور خارج كرة القدم.

وأكد المدرب الهولندي أن عمرو جمال، مهاجم الفريق، أفضل فنيًا، ويحتاج فقط للمشاركة بشكل مستمر، لاستعادة مستواه قبل الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com