رسميًا.. الفيفا يحسم نزاع الأهلي المصري مع هندريك‎ – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. الفيفا يحسم نزاع الأهلي المصري مع هندريك‎

رسميًا.. الفيفا يحسم نزاع الأهلي المصري مع هندريك‎

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قدم الألماني هندريك هيلمكه، لاعب وسط النادي الأهلي المصري السابق، شكوى رسمية ضد القلعة الحمراء، في الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وتلقت إدارة الأهلي، فاكسًا رسميًا ”فيفا“، بشأن قيام اللاعب الألماني بتقديم شكوى رسمية ضد الأحمر، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية، رغم الاستغناء عنه.

وقال هندريك في الشكوى، إنه تلقى معاملة سيئة من جانب مسؤولي الأهلي، حيث لم يحصل على مستحقاته، بالإضافة إلى فسخ عقده من طرف واحد، وهو النادي.

يذكر، أن إدارة الأهلي رفضت إرسال البطاقة الدولية للألماني هيندريك، بعدما وقع عقودًا مع الرائد السعودي، بسبب رفضه توقيع مخالصة مالية مع النادي.

إلى ذلك، تعاقد النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر ، مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لتسويق الفرع الجديد للقلعة الحمراء بالشيخ زايد.

ووافق طاهر، على تنظيم حفل للاحتفال بأعياد الربيع، مطلع مايو المقبل، وذلك في إطار الخطة المتكاملة التي أعدتها لجنة التسويق، وعلى رأسها عماد وحيد، عضو المجلس، لتسويق فرع النادي بالشيخ زايد، وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الأهلي بفروعه الثلاثة.

وقدمت لجنة التسويق، التصور الكامل للحفل، الذي سيقام بفرع الشيخ زايد، بما يليق بالأهلي ومكانته التاريخية، وبناء على موافقة مجلس الإدارة، وبالتنسيق الكامل مع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، أنهى المهندس نادر خليل، مدير التسويق، إجراءات التعاقد مع نانسي عجرم، بعد الاتفاق المكتوب الذي جرى بين النادي وشركة ”IN2MUSICA“، الممثلة للفنانة اللبنانية، لتقوم بإحياء الحفل.

ومن جانبها، رحبت المطربة الشابة بهذا العرض، وأبدت سعادتها بالمشاركة في الاحتفال بأعياد الربيع، بين أعضاء الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com