مصر.. كيف أطاح رمضان صبحي بخالد الغندور من أون تي في؟ – إرم نيوز‬‎

مصر.. كيف أطاح رمضان صبحي بخالد الغندور من أون تي في؟

مصر.. كيف أطاح رمضان صبحي بخالد الغندور من أون تي في؟

المصدر: القاهرة ـ إرم ينوز

أعلن الإعلامي خالد الغندور رحيله رسميًا من التحليل عبر قناة ”أون تي في“ خلال الاستوديو التحليلي الذي يقوده مدحت شلبي.

ويكشف ”إرم نيوز“ تفاصيل رحيل خالد الغندور من قناة ”أون تي في“ بعد أن أغضبت تصريحاته إدارة القناة، حيث هاجم النادي الأهلي وتحديداً نجمه الصاعد رمضان صبحي، مما تسبب في ثورة غضب عارمة من الجماهير الأهلاوية ضد خالد الغندور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في البداية اتفق خالد الغندور مع رمضان صبحي على الظهور عبر قناة LTC، ولكن تراجع صبحي في اتفاقه ، وأعلن ظهوره في برنامج ”معكم“ الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ، مما تسبب ذلك في غضب خالد الغندور.

وقام خالد الغندور في اليوم التالي ، بالهجوم على رمضان صبحي خلال ظهوره في قمة الشباب بين الأهلي والزمالك على ملعب السويس، لمساندة زملائه بالقلعة الحمراء، واتهم خالد الغندور رمضان صبحي بالتسنين، وانه أكبر من 18 عاما.

ورغم أن ما ردده بشأن لاعب الأهلي الصاعد جاء عبر قناة مختلفة، غير أن إدراة القناة التي يمتلكها رجل الأعمال نجيب ساويرس المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء، استغنت عن الغندور، بعد موافقة مدحت شلبي مقدم الاستوديو التحليل على هذا القرار، رغم أن الأخير هو صاحب فكرة وجود الغندور في القناة بحجة إنه مثير للجدل وسيجذب المشاهدين من خلال تصريحاته.

في الوقت ذاته، اقترب ”محمد أبو العلا“ لاعب الزمالك السابق، من خلافة خالد الغندور في الاستوديو التحليل للقناة.

إلى ذلك، كشف رمضان صبحي، عن الدليل الذي يثبت كذب الشائعات التي ترددت عن تسنينه.

وقال رمضان، في تصريحات صحفية ”حزين لما يثار حاليًا عن تسنيني، والهجوم علي من أحد الإعلاميين ـ خالد الغندور ـ في هذا التوقيت، الذي يشهد تقديمي مستوى جيدًا مع الفريق والمنتخب“.

وأكد لاعب الأهلي، أنه تم قيده واستخراج شهادة ميلاده بسجلات الدولة يوم مولده، وذلك بسبب وجود خلاف بين والده ووالدته على اسمه.

وأضاف، أن والدته كانت ترغب في إطلاق اسم ”مهند“ عليه، فور ولادته، خاصة أن مولده كان يواكب عرض المسلسل التركي الشهير، في الوقت الذي كان يرغب والده في إطلاق اسم رمضان عليه، ما دفع الأخير إلى التوجه مباشرة لمكتب الصحة، لاستخراج شهادة ميلاده في نفس يوم مولده، ما يؤكد كذب كل ما يقال عن تسنينه.

وأوضح صبحي، أن هناك صورًا كثيرة تجمعه بلاعبين من جيله، مثل كريم نيدفيد وعمرو وردة، والعديد من لاعبي الأهلي الحاليين، وهو في القطاع، متسائلًا: ”هل هؤلاء أيضًا مسننين ؟“.

وتعجب صانع ألعاب المنتخب المصري من الهجوم الذي يتعرض له في هذا التوقيت، الذي يشهد تألقه مع الفريق الأحمر والفراعنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com