5 صفقات تشعل صراع القطبين في الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

5 صفقات تشعل صراع القطبين في الدوري المصري

5 صفقات تشعل صراع القطبين في الدوري المصري

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

مبكرًا، اشتعل الصراع بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، على التعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل مسؤولو الناديين الكبيرين في صراع عنيف للفوز بخدمات بعض اللاعبين في الموسم الجديد لضمهم وتدعيم الصفوف بهم، وهو السيناريو المكرر مع كل فترة انتقالات بين القطبين.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين يفجرون الصراع بين الأهلي والزمالك، للتعاقد معهم في الموسم الجديد.

محمود دونغا

دخل محمود عبدالعاطي، لاعب وسط فريق مصر المقاصة، بكل قوة، دائرة الصراع بين القطبين لحسم صفقة التعاقد معه في الموسم الجديد.

عبد العاطي الملقب بـ“دونغا“، صاحب الـ22 عامًا، اقترب بقوة من النادي الأهلي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال للفريق الأحمر، وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في إحدى الكافيهات ووقع استمارة رغبة.

ودخل الزمالك منافسًا قويًا للفوز بالصفقة، خاصة أن اللاعب جوكر ويجيد في أكثر من مركز، وسيكون ثنائيًا متميزًا مع طارق حامد، لاعب الوسط.

عمرو بركات

يبدو الصراع أكثر شراسة بين القطبين على صفقة عمرو بركات، لاعب وسط فريق المقاصة، الذي خطف الأضواء هذا الموسم.

بركات الذي لعب للأهلي والزمالك وصاحب الـ24 عامًا، يعتبر من المواهب المتميزة هذا الموسم ويجيد اللعب كظهير أيسر وجناح أيمن وأيسر، بجانب قوة تسديداته التي جعلته يسجل 6 أهداف هذا الموسم.

ويسعى الأهلي لضم بركات بناء على طلب الهولندي مارتن يول، المدير الفني، الذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب وتمريراته الجيدة، وقدراته الفنية وتسديداته القوية.

ويأمل الزمالك في استعادة لاعبه السابق عمرو بركات لتدعيم الجبهة اليسرى، وأيضًا الاستفادة من قدراته كلاعب محوري في هجمات الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

أحمد حمودي

يسعى الزمالك لضم أحمد حمودي، صانع ألعاب الفريق المعار من بازل السويسري نهائيًا، بعد أن أبدى اللاعب رغبته في البقاء خلال جلسة عقدها مع مسؤولي النادي.

ويأمل الأهلي أن يضم حمودي، خاصة أن اللاعب من العناصر المتميزة، ويجيد اللعب في مركز صناعة الألعاب، وسيكون خير تعويض لإمكانية احتراف رمضان صبحي، صانع الألعاب، الموسم المقبل.

شوقي السعيد

يفكر ناديا الأهلي والزمالك بجدية في التعاقد مع شوقي السعيد، مدافع الإسماعيلي.

الزمالك يسعى لضم السعيد صاحب الـ29 عامًا لتدعيم الخط الخلفي، في ظل تراجع مستوى علي جبر بشكل ملحوظ، بجانب الأهلي الذي يسعى لضم اللاعب ليكون بديلًا جيدًا لرامي ربيعة أو أحمد حجازي.

ويسعى القطبان لضم اللاعب، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادٍ.

ستانلي

دخل ناديا الأهلي والزمالك في سباق لضم النيجيري ستانلي أوهياتشيو، هداف وادي دجلة.

الأهلي يأمل في ضم ستانلي، تحسبًا لرحيل الغابوني ماليك إيفونا، حال تلقيه أي عروض احتراف مناسبة، بجانب الزمالك الباحث عن تدعيم هجومه بهداف سوبر في ظل تذبذب مستوى الزامبي مايوكا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com