مارتن يول يطلب مهاجمًا سوبر للأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

مارتن يول يطلب مهاجمًا سوبر للأهلي المصري

مارتن يول يطلب مهاجمًا سوبر للأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

فاجأ الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، مسؤولي القلعة الحمراء، بانتقادات واسعة لمهاجمي الأحمر، وطلب بشكل صريح التعاقد مع مهاجم سوبر، بداية من الموسم الجديد.

وقال يول في جلسة ودية عقدها مع عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، رئيس قطاع الكرة، إن قوة الفريق تتلخص في وسط الملعب، خاصة الثلاثي عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي، مؤكدًا أنهم يمتلكون قدرات فنية وبدنية جيدة، وهم الأفضل في مصر.

وأكد المدرب الهولندي في حديثه لزيزو، أن الرباعي الهجومي في الأهلي ليس متميزًا، خاصة الجابوني ماليك إيفونا، الذي يهدر العديد من الفرص السهلة، رغم امتلاكه السرعات والقدرات البدنية والمقومات التي تجعله مهاجمًا في أندية أوروبا.

وانتقد يول الثنائي جون أنطوي وعماد متعب، بسبب البطء الشديد، وعدم استغلال قدراتهما بإجادة ضربات الرأس وصناعة الهجمات مع زملائهما، بينما أشاد بحماس وإصرار عمرو جمال، ولكنه أكد أنه بعيد أيضًا عن المستوى الذي يؤهله لقيادة الهجوم بمفرده.

وطلب المدير الفني للقلعة الحمراء، ترشيح بعض المهاجمين للاختيار من بينهم في الموسم الجديد، كما اقترح التواصل مع أحد الوكلاء العالميين لضم مهاجم سوبر، يساعد الأهلي في مشواره الإفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com