الأهلي المصري يُسوِّق أنطوي في الخليج – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يُسوِّق أنطوي في الخليج

الأهلي المصري يُسوِّق أنطوي في الخليج

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي – إرم نيوز

طلب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، رحيل جون أنطوي، مهاجم الفريق، في نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم الاقتناع بمستواه الفني .

وأكد يول، أن أنطوي لا يقاتل، ومستواه في تراجع مستمر، ومن الأفضل الاستغناء عنه، والتعاقد مع مهاجم أفريقي آخر .

وبالفعل، بدأ مسؤولو القلعة الحمراء، رحلة تسويق أنطوي، لتحقيق أعلى مكاسب مالية من وراء بيع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعطى المدرب الهولندي، الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، للاستغناء عن اللاعب نهاية الموسم الجاري، بعد فشله في استغلال الفرص التي حصل عليها، منذ ارتدائه قميص الفريق، في انتقالات الصيف الماضية.

وكان اللاعب الغاني، قد ابتعد عن التشكيل الأساس طوال الفترة الماضية، الأمر الذي دفعه لترتيب أوراقه هو الآخر، بتجهيز مجموعة من العروض الخليجية للرحيل.

ومن المحتمل أيضًا أن يقوم الأهلي بعقد صفقة تبادلية مع الإسماعيلي تسمح لأنطوي بالانتقال للإسماعيلي مقابل انتقال لاعب الإسماعيلي والمنتخب المصري، مروان محسن للأهلي.

من جهة أخرى تدخّل العديد من الوسطاء، لإقناع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعودة إسلام جمال، المعار إلى الإسماعيلي، لصفوف الفريق، في بداية الموسم المقبل.

ويُجري عدد من أعضاء مجلس الزمالك، محاولات مكثّفة، لإقناع رئيس النادي بالعفو عن مدافع الدراويش الحالي، وعودته بعد انتهاء إعارته للإسماعيلي.

وأكد أعضاء المجلس، لمرتضى، أن الزمالك يحتاج إلى جهود اللاعب، في ظل النقص العددي بخط الدفاع، كما أن التعاقد مع مدافع جديد قد يكلف الأبيض مبلغًا ماليًا كبيرًا.

ومن جانبه، قرر منصور، تأجيل حسم موقفه بشأن عودة إسلام جمال، لحين معرفة نتيجة المفاوضات، من أجل ضم محمود حمدي مدافع طلائع الجيش، أو محمد مجدي لاعب المصري، أو محمد دبش، مدافع بتروجت.

وإذا نجح الفريق الأبيض في التعاقد مع أحد هؤلاء اللاعبين، فإن النادي سيقرر بيع جمال، أو استمرار إعارته لأحد الأندية الأخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com