5 صفقات عاجلة لإنقاذ الزمالك – إرم نيوز‬‎

5 صفقات عاجلة لإنقاذ الزمالك

5 صفقات عاجلة لإنقاذ الزمالك

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

بدأ الشعور باليأس يتسرب لدى جماهير نادي الزمالك، في الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد أن تلقى الفريق الهزيمة الخامسة له في المسابقة أمام الإسماعيلي، واتسع الفارق مع الأهلي صاحب الصدارة إلى 9 نقاط.

وأصبح الكثيرون يطالبون بصفقات جديدة لترميم صفوف الفريق الأبيض، من أجل تحسين العروض في الموسم الجديد، وإنقاذ مسيرة الزمالك، خاصة أن بعض اللاعبين تراجع مستواهم بشكل واضح.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“، أبرز الصفقات التي يسعى الزمالك لحسمها بشكل عاجل، لإنقاذ مسيرة الفريق في الموسم المقبل، وحال التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. فإلى السطور القادمة:

عمرو بركات
دارت الترشيحات بقوة داخل نادي الزمالك، تجاه اللاعب عمرو بركات نجم وسط فريق مصر المقاصة، والذي لعب لفترة في صفوف الفريق الأبيض، واكتشفه حسام حسن المدرب الأسبق في ولايته الأولى موسم 2009 – 2010.

بركات يعتبر الحل السحري لمشاكل صناعة الألعاب في الزمالك، خاصة أنه البديل الأقرب لأيمن حفني بجانب إجادته التسديد والتمريرات العرضية.

حسام باولو
كثف مسؤولو الزمالك مفاوضاتهم لضم حسام باولو، هداف الدوري ومهاجم فريق سموحة السكندري.

باولو يعتبره مسؤولو القلعة البيضاء الحل السحري لاستعادة القدرات الهجومية المميزة، بعد أن تراجع بشدة مستوى باسم مرسي هداف الزمالك، بجانب عدم تأقلم الزامبي مايوكا وابتعاد الثنائي أحمد حسن مكي ومحمد سالم.

أحمد أيمن منصور
دخل أيضًا ظهير أيسر المصري البورسعيدي أحمد أيمن منصور، حسابات الزمالك، خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء ومن اللاعبين المتميزين هذا الموسم.

ويسعى مسؤولو الزمالك لضم منصور نجل هداف الفريق الأبيض الأسبق، لإيجاد حل للجبهة اليسرى بعد تراجع مستوى محمد عادل جمعة، وعدم وجود بديل كفء لحمادة طلبة الذي يلعب في غير مركزه.

محمود حمدي
استطلع مسؤولو الزمالك رأي إدارة طلائع الجيش، للتعاقد مع محمود حمدي مدافع الفريق والمنتخب الأولمبي.

وتسعى إدارة الزمالك لضم حمدي لتدعيم الخط الخلفي، في ظل المشاكل التي يُعاني منها الدفاع الأبيض وكثرة الأخطاء الساذجة وخاصة من علي جبر.

صلاح ريكو
أتم صلاح ريكو، لاعب وسط الشرطة، اتفاقه للانضمام لنادي الزمالك منذ يناير الماضي.

ويراهن مسؤولو القلعة البيضاء على ريكو، لإثبات قدراته كلاعب وسط مميز يستطيع نقل الهجمة في عمق الدفاعات وبناءها بشكل سليم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com